فيديو.. رجل مرايا حقيقي وليس خيال

فيديو.. رجل مرايا حقيقي وليس خيال

غوستاف Troger هو فنان يعيش في أستراليا. وقام بتصميم بدلة غريبة من نوعها مصنوعة من المرايا ، حيث يقول غوستاف أنه عندما يرتدي هذه البدلة يصبح رجل مصنوع من المرايا.

ويشير غوستاف أن يرتدي هذه البدلة من أجل أن يلفت نظر الناس في جميع أنحاء العالم ، وسؤالهم عن ما يشاهدوه من واقعهم وبعض الحقائق التي تنعكس أمامهم عندما ينظرون إليه وهو يرتدي هذه البدلة.

يسافر هذا الفنان في جميع أنحاء العالم لتصوير المواقع الشهيرة والمثيرة للاهتمام في العالم. بدلته مغطاة بالكامل وتتكون من قطع من المرايا وأيضا لديها غطاء للرأس مكون أيضاً من قطع صغيرة من المرايا وبالتالي عندما يلبس غطاء الرأس يصبح تقريباً غير مرئي.

وقال هذا الفنان غير العادي أن هذه البدلة هي نفس الفرشاة. على حسب ما ترى من إنعكاسات مختلفة من البدلة الزجاجية ، وهذا كله يعتمد على أي جانب كانوا يشاهدون منه. وقد زار العديد من المعالم العالمية مثل سور الصين العظيم وينوي الآن لزيارة أكثر كثير من المناطق.

يريد أيضا أن يكتب كتابا في السفر الذي سيصف ردود فعل الشعب في بدلته المصنوعة من المرايا الصغيرة .. وقد يكون عنوانه مثلاً “كيف هذا الفن من نظراته”  أو “كيف يبدو كل شيء عند ارتداء الملابس المصنوعة من المرايا ”

ترون في الفيديو أدناه تفصيلاً عن الرجل المصنوع من الزجاج:

https://www.youtube.com/watch?v=eOZXCb6yA58