أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 نوفمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 نوفمبر 2014

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 5 نوفمبر لعام 2014 ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ أخر أخبار مصر اليوم بتكليف رئيس الجمهورية لرئيس الوزراء بمتابعة حادث اصطدام سيارة مواد بترولية بأتوبيس مدارس بالبحيرة ، تأجيل الحكومة المصرية اجتماعها المنعقد برئاسة رئيس مجلس الوزراء إلى مساء اليوم ، رفع أزمة علاوة القطاع الخاص إلى رئيس مجلس الوزراء .

سد عجز المياه في مصر بالإعتماد على مياه الآبار وإعادة استخدام مياه الصرف ، عرض دراسات مشروع المركز اللوجيستي العالمي للحبوب خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم ، ضبط عاطل وبحوزته 13 قطعة أثرية مختلفة الحجم في أسيوط .

إنشاء الخط الرابع لمترو الأنفاق بالأراضي الفضاء في السادس من أكتوبر  ، مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز اليوم .

انخفاض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم ، استقرار أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره أيضا في البنوك المصرية الرسمية ، يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 5 نوفمبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وأخر أخبار مصر على مدار اليوم .

أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء

تكليف رئيس الجمهورية لرئيس الوزراء بمتابعة حادث اصطدام سيارة مواد بترولية بأتوبيس مدارس بالبحيرة 

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عن تكليف رئيس الجمهورية لرئيس الوزراء ووزير الصحة بالتوجه إلى موقع حادث اصطدام سيارة مواد بترولية بأتوبيس مدارس في البحيرة لمتابعة الحادث ، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة .

تأجيل الحكومة المصرية اجتماعها المنعقد برئاسة رئيس مجلس الوزراء إلى مساء اليوم

أجلت الحكومة المصرية اجتماعها المنعقد برئاسة رئيس مجلس الوزراء إلى مساء اليوم ، وذلك عقب قطع الاجتماع وتوجه رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة إلى موقع حادث تصادم سيارة محملة بالبنزين مع أتوبيس مدارس ، والذي أسفر عن مصرع سبعة عشر طالبا وإصابة ثماني عشر آخرين .

رفع أزمة علاوة القطاع الخاص إلى رئيس مجلس الوزراء

صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة عن رفع أزمة العلاوة الخاصة بالقطاع الخاص إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب .

سد عجز المياه في مصر بالإعتماد على مياه الآبار وإعادة استخدام مياه الصرف

صرح وزير الموارد المائية والري عن مواجهة جمهورية مصر العربية لعجز مائي يقدر بتسعة عشر مليار متر مكعب ، كما أكد على سد ذلك العجز بالإعتماد على مياه الآبار وإعادة استخدام مياه الصرف .

عرض دراسات مشروع المركز اللوجيستي العالمي للحبوب خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم

سيقوم وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم خلال اجتماع مجلس الوزراء باستعراض الدراسات الخاصة بإنشاء مشروع المركز اللوجيستي العالمي للحبوب والغلال .

إنشاء الخط الرابع لمترو الأنفاق بالأراضي الفضاء في السادس من أكتوبر

أكد محافظ الجيزة على أن معظم قطع الأراضي التي سيتم نزع ملكيتها في منطقة السادس من أكتوبر لصالح مشروع إنشاء خط مترو الأنفاق الرابع أرض فضاء وغير مملوكة لأحد .

ضبط عاطل وبحوزته 13 قطعة أثرية مختلفة الحجم

نجح رجال الشرطة بمديرية أمن محافظة أسيوط في إلقاء القبض على عاطل تم العثور في منزله على ثلاثة عشرة قطعة أثرية مختلفة الحجم .

مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز اليوم

تبدأ مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز اليوم بلقاء المصري سموحة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا باستاد الإسماعيلية ، كما سيواجه فريق النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءا باستاد عثمان أحمد عثمان ، وأخيرا يلتقي فريق نادي الزمالك بنظيره حرس الحدود في تمام الساعة الثامنة مساءا باستاد الدفاع الجوي .

انخفاض أسعار الذهب في جمهورية مصر العربية اليوم

انخفاض أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 267384.73 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 267.39 جنيها مصريا .

استقرار أسعار الدولار في مصر بالسوق السوداء واستقراره في البنوك المصرية

استقرار في أسعار الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم مقارنة بأسعاره أمس ، حيث سجل 7.42 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره وثباته في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

اليوم طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية

يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل الحرارة على وجه بحري ومحافظة القاهرة وعلى كافة أنحاء الجمهورية ، لطيف على السواحل الشمالية ، مائل إلى البرودة ليلا ، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم 24 درجة مئوية .