كيف وقع حادث أتوبيس البحيرة وسبب تفحم الجثث

كيف وقع حادث أتوبيس البحيرة وسبب تفحم الجثث

كشف النيابة اليوم عن الطريقة التي وقع بها حادث أتوبيس البحيرة، وكشف أيضا عن السبب وراء تفحم كل الجثث التي خرجت من هذا الحادث، وقالت النيابة أن الحادث وقع بين أتوبيس مدرسة الاورمان، وثلاثة سيارات أخرى، وذلك في الطريق الزراعي بالقرب من قرية زنوبة.

بدء الحادث عندما قام سائق السيارة النقل الثقيل، بقطع طريق أتوبيس مدرسة الاورمان، وذلك عند عبور دوران في الطريق، أدى هذا الى قيام سائق أتوبيس مدرسة الاورمان بالدخول في الجهة المعاكسة في الطريق، وهو ما أدى الى فاجعة، حيث أصطدم بسيارة ملاكي بها عائلة كاملة، وأيضا أصطدم بسيارة تحمل شحنة بنزين.

وقالت النيابة أن سبب أحتراق الجثث، وهو الحريق الناتج عن الاصطدام بسيارة تحمل شحنة بنزين، حيث قد تفحمت جثث جميع الطلاب، وأيضا جثث كل الموجودين في السيارة الملاكي، وقد أستطاع سائق العربة النقل الثقيل الهروب، والآن تقوم الشرطة بالبحث عنه، وذلك بعد أن أكد معظم المصابين أنه هو سبب هذا الحادث.

وقد أمر السيسي بنقل جميع المصابين بطائرات عسكرية، والى مستشفيات القاهرة لسرعة تلاقي العلاج، وفي نفس الوقت طلب من لجنة تنمية المجتمع مناقشة حل هذه المشاكل، وعدم تكرارها، وعرض التقرير عليه خلال 15 يوم.