أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 7-11-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 7-11-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 7-11-2014 من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة السابع من نوفمبر 2014 ، من النسخة الورقية للجريدة في طبعتها الأولى ، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة المقبلة خارج مصر من أجل تدعيم العلاقات الخارجية بعنوان ” الرئيس يزور إيطاليا و فرنسا الأسبوع الأخير من نوفمبر .. و الصين في ديسمبر ” .

خبر أخر عن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيادات وزارة الداخلية بعنوان ” الرئيس لقادات الشرطة : تطبيق قانون المرور بحزم على الجميع ” ، و الحبس عقوبة السائق المخمور و القيادة عكس الإتجاه و السرعة الزائدة .

خبر أخر عن الإنتخابات البرلمانية المقبلة و تصريح لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بعنوان ” محلب : قانون تقسيم الدوائر خلال أسابيع ” ، و الأحزاب تتجه لتشكيل قائمة قومية موحدة لخوض الإنتخابات .

أما عن مواصلة قوات الأمن في مكافحة العناصر الإرهابية التي تحاول نشر الفوضى فخبر بعنوان ” تصفية 10 من بيت المقدس ، و سقوط 6 تكفريين و معهم نصف طن تي . ان . تي ” .

خبر أخر عن الحادث الأليم الذي حدث أمس في المنوفية بعنوان ” قنابل الإخوان تغتال البسطاء .. 4 قتلى في تفجير قطار منوف .. و مصابات بكوبري القبة ” .

أما عن مشروع تنمية محور قناة السويس الجديد الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي فخبر بعنوان ” مليون فرصة عمل يوفرها مشروع القناة ” .