التعليم تناشد المتقدمين للأمتحانات في مسابقة المعلمين بمتابعة موقعها الإلكتروني

التعليم تناشد المتقدمين للأمتحانات في مسابقة المعلمين بمتابعة موقعها الإلكتروني

ناشدت وزارة التربية والتعليم جميع المتقدمين للأمتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم واخصائي مساعد على ضرورة قيامهم بمتابعة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وذلك لأن الوزارة تقوم بين الحين والأخر بعمل تحديث لقاعدة بيانات المستعلمين عن موعد ولجان الامتحانات في مسابقة المعلمين.

وأشارت الوزارة فى البيان الذي صدر منها اليوم بمناسبة بدء أمتحانات المرحلة الأولي في الساعة الثالثة عصر اليوم لثلاث محافظات وهي الجيزة، والقاهرة ، واسوان ، أن من يوم غداً ستتم الامتحانات من التاسعة صباحاً وعلى ثلاث فترات.

وأكدت الوزارة أن الامتحانات ستكون في ثلاث مواد وهي المواد العامة وهي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والتربوي وأن جميع أسئلتهما ستكون عبارة عن اختيار من متعدد، وصح وخطأ.

واضافت الوزارة أنه بالنسبة للذين سيؤدون الامتحانات أيام الأثنين والثلااء فإنه تم إرسال رسائل نصيه لهم SMS بمكان وتوقيت الامتحان.

هذا وتشترط في جميع المتقدمين بأن يقوموا بإصطحاب بطاقة الرقم القومي والمؤهل الدراسي أو صورة منه حتى يمكنهم من دخول لجان الامتحانات.

وأكدت الوزارة أنه بالنسبة للمرحلة الأولي من الاختبارات فإنها بدأت اليوم الأحد 9 نوفمبر وسوف تنتهي يوم الخميس 20 نوفمبر الجاري، أما بالنسبة لأمتحانات التخصص في المسابقة فسيتم الإعلان عنها فى وقت لاحق.

أقرأ أيضاً أستعلم عن موعدك ولجنتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم