تفاصيل أعلان وزارة الصحة السعودية عن توافر 15 ألف وظيفة شاغرة للسعوديين وغير السعوديين بجميع التخصصات

تفاصيل أعلان وزارة الصحة السعودية عن توافر 15 ألف وظيفة شاغرة للسعوديين وغير السعوديين بجميع التخصصات
وظائف وزارة الصحة

في أطار التطور الذي تشهده وزارة الصحة السعودية هذه الأيام، وذلك لتحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمرضي؛ لتلبية احتياجاتهم، لذلك تقوم وزارة الصحة السعودية هذه الأيام، بدعم مرافق وبرامج وزارة الصحة، بالكوادر الطبية المؤهلة .

لهذا أعلنت اليوم وزارة الصحة السعودية عن توفير 15.314وظيفة شاغرة في برامج التشغيل الذاتي في مجموعة من التخصصات الطبية المختلفة، وذلك سعيا من وزارة الصحة السعودية لاستقطاب الكوادر الطبية والمهارات المختلفة للعمل بها.

وتوفر وزارة الصحة فرص العمل هذه للنساء والرجال، من ذوي الكفاءات والمهارات للعمل ضمن فريقها، كما أعلنت وزارة الصحة السعودية أنها ستمنح الأولوية للسعوديين،  في حالة عدم توفر مرشحين من ذوي الكفاءات المناسبة يتم إعطاء الأولوية لأبناء السعوديات، ثم بعد ذلك يتم التعاقد الخارجي مع أبناء الجنسيات الأخرى، ولكن يمكن الآن لجميع الجنسيات ممن تتوافر فيهم شروط التقديم، التقديم بالوظائف المعلنة من قبل وزارة الصحة السعودية، وستقوم الوزارة بالاختيار والمفاضلة كما سبق وذكرنا من قبل.

وزارة الصحه

هذا ويمكن لراغبي التقديم في وظائف وزارة الصحة السعودية من أبناء السعودية أو من الجنسييات الأخرى، التقديم عبر موقع وزارة الصحه السعودية، بدء من اليوم الاثنين 16 / 1 / 1436 هـ ، الموافق ميلاديا يوم 10 نوفمبر 2014.

طريقة التقديم في وظائف وزارة الصحه

هذا ويمكن لراغبي التقديم في وظائف وزارة الصحة، التقديم عبر موقع وزارة الحه الموضح أدناه، ومن ثم البحث في القناة المحددة ثم اختيار الوظائف المراد التقديم إليها من الوظائف التالية (أخصائي غير طبيب، والأطباء، والتمريض، والصيادلة) ، ثم البدء في تعبئة البيانات وتحميل السيرة الذاتية والوثائق المطلوبة

وزارة الصحة