بالفيديو تفاصيل امتحان اليوم الثاني لمسابقة المعلمين تربوي وحاسب آلي ولغة إنجليزية

بالفيديو تفاصيل امتحان اليوم الثاني لمسابقة المعلمين تربوي وحاسب آلي ولغة إنجليزية

مع بداية اليوم الثاني لأمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، ومن داخل لجان اختبارات المعلمين بالمركز التكنولوجي بقطاع الكتب بفيصل استطاع فيديو اليوم السابع من التصوير داخل اللجان ، ومن الملاحظ في هذا الفيديو الهدوء داخل لجنة الامتحانات حيث يجلس كل متقدم للأمتحان أمام كل جهاز ويختار المتقدم أي الامتحانات التي سيخوضها أولاً ثم تتوالي عليه الأسئلة ليقوم بالاجابة عليها والاسئلة عبارة عن اختيار من متعدد وصح وخطأ في المواد الثلاثة.

هذا وبدأت الامتحانات اليوم من الساعة التاسعة صباحاً، حيث توافد المتقدمين المستوفين لشروط مسابقة المعلمين والذين تم إرسال رسائل SMS لهم بموعد وأماكن عقد الاختبارات على المركز التكنولوجي بقطاع الكتب بفيصل حيث أدي الامتحان حوالي 100 متقدم في مادة التربوي واللغة الأجنبية والحاسب الآلي.

وبعد أنتهاء الامتحانات صرحت إحدى الممتحنات أن الامتحانات جاءت في المستوى المتوسط وليس بها أي صعوبة ، كما ذكرت أخري أن الامتحانات جاءت سهلة جداً.

شاهد الفيديو

جدير بالذكر أن الامتحانات بدأت يوم أمس الأحد في ثلاث محافظات فقط وهي القاهرة والجيزة وأسوان من الساعة الثالثة عصراً ، وأن الوزارة تنبه على جميع المتوافدين على لجان الامتحانات ضرورة اصطحاب بطاقة الرقم القومي وأصل المؤهل إذا كان من خريجي كليات التربية أو المؤهل بالاضافة إلى الددبلوم التربوي إذا كان المتقدم من غير خريجي كليات التربية.

وتنبه الوزارة على ضرورة متابعة تحديث الصفحة حيث أنه على مدار الساعة يتم الإعلان عن أرقام جديدة للمتقدمين للأختبارات.