التعليم تصدر بيان حول اختبارات اليوم الأول والثاني من مسابقة المعلمين

التعليم تصدر بيان حول اختبارات اليوم الأول والثاني من مسابقة المعلمين

قامت وزارة التربية والتعليم بإصدار بيان اليوم الاثنين تؤكد فيه نجاح إجراء الاختبارات الإلكترونية التي تمت يوم أمس الأحد للمتقدمين لممسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد في ثلاث محافظات وهي القاهرة والجيزة وأسوان.

وكشف هذا البيان إلى نجاح الاختبارات الإلكترونية حيث أن جميع المتقدمين في الاختيارات قد خاضوا امتحانات المواد العامة المؤهلة (تربوي، انجليزي، حاسب آلي) ، وانه تم اخطارهم بالنتيجة على الشاشات، ثم قاموا بالتوقيع على النتيجة بواسطة رئيس اللجنة.

واشار البيان  إلى عدم وجود أية شكاوي من أسئلة الامتحانات لليومين الأول والثاني وأن جميع أسئلة الامتحانات قد جاءت في المستوى المتوسط.

ونبهت الوزارة في البيان على جميع المتقدمين المستوفين لشروط الاختبارات على ضرورة متابعة موقع الوزارة على مدار الساعة حيث أن تتم إضافة باقي المحافظات خلا الفترة المقبلة حيث أن الوزارة قامت حتى الآن بالاعلان عن توقيتات وأماكن اللجنة لحوالي 7 محافظات حيث أنه على مدار الساعة يتم نشر محافظات جديدة.

وقد أكدت الوزارة أن الامتحانات تجري فى إطار من الشفافية والعدالة لجميع المتقدمين، وبالنسبة للذين لم يحضروا أمتحانات اليوم الأول سوف تقبل اعتذراتهم بطريقة استثنائية وأنه سوف يتم عقد الامتحانات لهم في وقت أخر.

وشددت على المتقدمين على ضرورة إظهار الرقم القومي وصورة المؤهل الدراسي والتربوي ويفضل الأصل وذلك قبل الدخول إلى اللجنة لخوض الاختبارات.

أقرأ أيضاً : استعلم عن لجنتك وموعد الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

مع أطيب التمنيات لجميع المتقدمين بالتوفيق والنجاح