بشري سارة للمستبعدين التعليم تواصل قبول تظلمات المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

بشري سارة للمستبعدين التعليم تواصل قبول تظلمات المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم

تواصل وزارة التربية والتعليم قبول تظلمات المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين لم يتمكنوا من التسجيل إلكترونياً خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك بعد أن تجمع العشرات من المستبعدين من مسابقة تعيين 30 ألف معلم وفقاً لما ذكرته جريدة اليوم السابع الإلكترونية اليوم والذين تنطبق عليهم شروط المسابقة أمام ديوان عام وزارة التربية والتعليم وقام الأمن الإداري بالوزارة بإحتوائهم وإدخالهم إلى قاعة طه حسين لكي يقوموا بكتابة الاستمارة الخاصة بالتظلم على أن يرفق المتظلم ما يلي إلى أستمارة التظلم:-

– صورة البطاقة الشحخصية للمتظلم المستبعد من المسابقة.

– صورة المؤهل التربوي الحاصل عليه المستبعد ويرفق كل ذلك كما ذكرنا من قبل بالاستمارة الخاصة بالمتظلمين والتي تقوم وزارة التربية والتعليم بتوزيعها عليهم.

وزير التربية والتعليم2من ناحية أخري قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إنه في إطار حرص الوزارة على منح الفرصة لجميع من توافرت فيهم الشروط الخاصة بالمسابقة ولم يتمكنوا من التسجيل خلال الفترة الماضية فإنه تم فتح الباب أمامهم للتسجيل مرة أخرى بصفة استثنائية ولكن من خلال الوزارة فقط .

أقرأ ايضا : أستعلم عن موعد ومكان لجنتك في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

وبقيام الوزارة بتلقي قبول تظلمات المستبعدين من المسابقة والذين لم يتمكنوا من التسجيل إلكترونياً رغم توافر جميع الشروط فيهم فإنها بذلك تكون فتحت باب الأمل لهم مرة أخري.