صور و فيديوهات عنتيل الغربية تثير أزمة داخل حزب النور

صور و فيديوهات عنتيل الغربية تثير أزمة داخل حزب النور

عنتيل الغربية، في فضيحة مدوية انتشرت اليوم العديد من الفيديوهات الجنسية لأمين الإعلام حزب النور بالسنطة محافظة الغربية، حيث نشر له أكثر من حوالى 62 مقطعًا لفيديوهات جنسية خاصة به تمتد مدة الفيديو الواحد منهم إلى حوالى ساعة.

وعلى الفور وسرعان ما انتشرت الفيديوهات الخاصة بعنتيل حزب النور كما أطلق البعض عليه، والذي وضعت حزب النور في مأزق كبير وخصوصا وهو على أعتاب الانتخابات البرلمانية القادمة.

هذا وقد أكد مصدر مسؤل داخل حزب النور أن الحزب قام بتصفية بتصفية كل ممتلكات أمين النور بالغربية، كما نقلته إلى مكان غير معلوم بمحافظة الإسكندرية، للتستر على ما فعله عنتيل النور.

قصة عنتيل الغربية

وترجع تفاصيل أنتشار فيديوهات وصور عنتيل الغربية، عندما ذهب لتحديث “نسخة الويندوز الخاص بالاب توب بأحد محلات صيانة الأجهزة، وأذا بمالك المحل يطلع على ملف يضم جميع فيديوهات عنتيل الغربية الجنسية.

ثم حاول صاحب محل الكمبيوتر أبتزاز عنتيل الغربية بالفيديوهات وطلب منه دفع مبلغ 15 ألف جنيه، نظير عدم نشر تلك المقاطع،  ولكنه رفض دفع المبلغ، فبدء الشاب بتوزيع الفيديوهات على بعض شباب المنطقة نظير 200 جنيه لكل مقطع، وسرعان ما انتشرت الفيديوهات.

أما عن حزب النور، أكد اليوم في تصريح رسمي له أن عنتيل الغربية لا علاقة له بحزب النور على الإطلاق، و أن ظهوره بالصور ملتحيا جعل البعض يظنه أنه ينتمى للحزب، كما اكد حزب النور أنه بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن محاولة تشويه صورة الحزب ووصف الرجل بأنه عضو في الحزب.

عنتيل الغربية

هذا وفى وقت قليل والى وقتنا هذا كان عنتيل الغربية الأكثر بحثا على جوجل، هذا وتم تصوير كل الفيديوهات من قبل عنتيل الغربية نفسه، وذلك في شركته للدعاية، والذي كان يسيطر بها على سوق الدعاية الانتخابية بالذات بمحافظة الغربية.