آخر رسائل زينب المهدي على الفيس بوك قبل أنتحارها

آخر رسائل زينب المهدي على الفيس بوك قبل أنتحارها
رسالة زينب المهدي الاخيرة على الفيس بوك

اليوم كشف عدد من النشطاء على الفيس بوك عن أخر رسائل زينب المهدي قبل أن تقرر الانتحار، والتخلص من حياتها، وقد كشفت الرسالة الأخيرة لها، عن مدى الحالة النفسية السيئة التي تعرضت لها زينب قبل وفاتها، وقد قامت زينب بعد هذه الرسالة بغلق حساب الفيس بوك تماما، وانعزلت لفترة.

كتبت زينب المهدي عبر الفيس بوك أن قد تعبت كثيرا، ولم يعد لديها الطاقة الكافية لمواصلة العمل، وقالت أن كل المجهود السابق لم يكون له أي نتيجة، وقالت أن كل ما نقوم به هو عمل بدون أي فائدة، استكملت رسالتها وقالت أن كل ما نستطيع أن نقوم به هو أن نلوم أنفسنا على عدم تحقيق أي شئ.

وختمت رسائلها الأخيرة، وقالت انه لا يوجد أي نصر قادم، وأن كل ما نقوم به هو عمل نضحك به على أنفسنا، لكي تستطيع تحمل متاعب الحياة، وانتهت الرسالة على ذلك، وعقب هذه الرسالة أغلقت زينب المهدي حسابها، ويقول المقربون منها أنها قد دخلت في حالة أكتئاب كبيرة جدا.

الأمس وجد أهلها مشنوقة في غرفتها، حيث أنها قررت الانتحار، والتخلص من متاعب الحياة، وقد أثار هذا خبر أنتحار زينب المهدي غضب الكثير من النشطاء على الفيس بوك، بل أن الأمر وصل إلى صدمة حيث تسائل الكثير الأسباب الذي جعلت زينب تصل لهذه الحالة الصعبة، حيث أن الكثير كان يعرف عنها أنها كان لديها الكثير من الأمل في تحسن الوضع.