شاهد بالفيديو حقيقة المقطع الصوتي لزعيم داعش والذي يؤكد فيه بأنهم في مصر

شاهد بالفيديو حقيقة المقطع الصوتي لزعيم داعش والذي يؤكد فيه بأنهم في مصر

تم تداول فيديو يحتوي على مقطع صوتي لأمير الجماعة ألإرهابية داعش والذي اكد فيه بأنهم قريباً سيكونوا في مصر والجزائر وبلاد الحرمين واليمن والمغرب وأضاف أيضاً انه يبايع من بايعهم وأكد على مبايعته لأنصار بيت المقدس على أن يتم تغير اسمهم إلى ولاية سيناء والبدء في استخدام إحكام الدولة وقوانينها مع كل المواطنين في سيناء .

وفي نفس السياق قد نشر فيديو لجماعة ملثمة وهي تؤكد على أنها المسئولة على عملية دمياط البحرية والتي استشهد فيها اثنين من جنود الجيش المصري وعدد كبير من المسلحين وأيضاً تم القبض علي 20 شخصاً منهم وقد نشرت بعض الصور في سيناء والتي تحتوي على أعلام سوداء مكتوب عليها شعارات ” لا اله إلا الله محمد رسول الله ” وهي الأعلام الخاصة بداعش .

يذكر أن عملية دمياط كانت علي الحدود الشمالية المصرية للبحر الأبيض المتوسط وقد اعلن في وقت سابق انه تم تدمير 4 قوارب كانت تقل مجموعة من المسلحين وكمية كبيرة من الأسلحة ويتم الآن البحث عن 8 من أفراد القوات البحرية والذي أعلنت جماعة تدعي علي نفسها جماعة ارض الكنانة مسئوليتها عن خط احد الجنود .

هذه العمليات الإرهابية وغيرها من العمليات جعلت الحكومة المصرية تبدأ في التفكير في إصدار قوانين جديدة  ومن الممكن أن تكون الحل في ظل ارتفاع عدد الضحايا من الجنود الذين اصبحوا مستهدفين في المناطق الحدودية المصرية .