موعد اختبارات المغتربين والمجندين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

موعد اختبارات المغتربين والمجندين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة قررت عقد لجان خاصة للمجندين والمغتربين فى خلال 15 يوماً ، بعد أن يتم الانتهاء من اختبارات قبول باقي المتقدمين المقبولين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وأكد هذا المصدر إلى أن الوزارة ستقوم بتخصيص رابط خاص لهولاء المغرتبين والمجندين وذلك حتى يتمكنوا من معرفة أماكن اللجان ومواعيد الامتحانات الخاصة بهم وذلك بعد أن يتم الانتهاء من اختبارات المقبولين في المسابقة والمستوفين للشروط والتي بدأت المرحلة الأولي منها يوم الأحد الماضي الموافق 9 نوفمبر.

واضاف هذا المصدر إلى أن الامتحانات الخاصة بالمجندين والمغتربين والمستوفين لشروط مسابقة تعيين 30 ألف معلم ستكون خلال 15 يوماً من الآنن حيث أكد على أن الوزارة قد التمست لهم العذر وذلك لعدم استطاعتهم حضور الامتحانات التي تجرى حالياً وذلك حتي يتسنى لهم الحصول على إجازة تمكنهم من حضور هذه الاختبارات سواء للمغتربين أو المجندين.

من جهة أخرى وافق وزير التربية والتعليم على دراسة مشروع بتعديل المادة 7 من قانون رقم 155 لسنة 2007 وذلك بمساواة الحاصلين على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية- ليسانس الآداب علم نفس واجتماع بخريجي كليات التربية.