مواعيد امتحانات المحافظات التي لم تبدأ بها الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

مواعيد امتحانات المحافظات التي لم تبدأ بها الامتحانات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم المهندس محمود أبو الغيط أن مديرية التربية والتعليم بالفيوم قدد حددت يوم السبت المقبل الموافق 22 نوفمبر ليكون أول أيام امتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

واضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم أن الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم لأبناء محافظة الفيوم ستعقد أيام السبت والأحد والاثنين من الأسبوع المقبل.

وعن أماكن إجراء تلك الاختبارات فأشار أبو الغيط إلى أن الاختبارات سيتم عقدها في مركز التطوير التكنولوجي بدمو، حيث أنه تم وضع الامتحانات بمعرفة لجان متخصة من الوزارة.

أما عن الشرقية فقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية الأستاذ هشام السنجري بأن مديرية التربية والتعليم بالشرقية قد حددت ثلاث أماكن لإجراء هذه الاختبارات وهذه الأماكن هي مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالشرقية وكذلك مركز التطوير التكنولوجي بفاقوس ومركز التطوير التكنولوجي بمشتول السوق.

وعن مواعيد امتحانات المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم لأبناء محافظة الشرقية فأشار وكيل الوزارة أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية تنتظر التعليمات الخاصة من الوزارة ببدء الامتحانات الخاصة بمتدمي مسابقة تعيين 30 ألف معلم من أبناء المحافظة وخصوصاً أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية قد أنتهت من إعداد وتجهيز لجان الاختبارات بالاضافة إلى توزيع التعليمات الخاصة بسير الامتحانات باللجان حتي تكون جميع اللجان جاهزة لاستقبال الممتحنين فوراً ورود تعليمات الوزارة ببدء الامتحانات بالمحافظة.

واشار السنجري إلى أنه سيتم إعلام جميع المتقدمين من أبناء المحافظة بموعد بدء الامتحانات وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وذلك قبل موعد بدء الامتحانات بحوالي 48ساعة.

هذا ومن المتوقع أن تبدأ الشرقية اختبارات تعيين 30 ألف معلم بداية من يوم السبت المقبل الموافق 22 نوفمبر الجاري.

أقرأ ايضاً أستعلم عن مكان وموعد لجنتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

مع أطيب التمنيات لجميع الممتحنين بالتوفيق