أبو النصر يعلن موعد الانتهاء من جميع أعمال امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أبو النصر يعلن موعد الانتهاء من جميع أعمال امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أنه حتى الان تم اختبار 55 ألف متقدم ضمن مسابقة تعيين 30 ألف معلم من حوالي 600 الف متقدم منطبق عليهم شروط المسابقة.

وأضاف وزير التربية والتعليم بأنه أعطى تعليماته بضرورة أن يتم الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات الخاصة بالمسابقة وفرز أسماء الناجحين وفقاً لمجموع الدرجات الخاصة بامتحانات المسابقة وذلك قبل نهاية الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2014/2015.

وأكد وزير التربية والتعليم في تصريحاته الصحفية التي أدلي بها وفقاً لما هو منشور بجريدة اليوم السابع الإلكترونية أنه سيتم تسليم الناجحين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بعد ان تنتهي الوزارة من فرز الاسماء العمل مع بداية الترم الثاني من العام الدراسي الحالي أي في شهر فبراير المقبل.

يذكر أن الاختبارات في المرحلة الأولي من مسابقة تعيين 30ألف معلم بدأت يوم الأحد الماضي الموافق 9 نوفمبر ومازالت مستمرة إلى الآن ، حيث تقوم الوزارة يومياً بتحديث موقعها الالكتروني والاعلان عن دخول محافظات جديدة الامتحانات، لذا ترجوا الوزارة من المتقدمين لهذه الاختبارات أن يقوموا يومياً بزيارة موقعها الالكتروني لمعرفة أية اخبار جديدة تخص موضوع الامتحانات والتي تجري حالياً في ثلاث مواد وهي التربوي والحاسب الآلي واللغة الإنجليزية حيث تكون مدة كل اختبار 40 دقيقة.

أقرأ أيضاً أستعلم عن مكان وموعد لجنتك في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وبالتوفيق لجميع المتقدمين لهذه المسابقة.