جدول اختبارات المرحلة الثانية في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

جدول اختبارات المرحلة الثانية في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014
اضافة محافظات جديدة للمرحلة الثانية من مسابقة 30 ألف معلم

منذ ما يقرب من أسبوعين بدأت المرحلة الأولى من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم في عدة محافظات مثل القاهرة والجيزة وأسوان ومن المقرر أن تنتهي تلك المرحلة غدا الخميس لتبدأ المرحلة الثانية من الاختبارات يوم السبت الموافق 22 نوفمبر 2014 وتستمر لمدة شهرا كامل ليتم اختبار جميع المتقدمين.

وستضم المرحلة الثانية المحافظات التالية:”الشرقية، الجيزة، الفيوم، الإسكندرية، البحر الأحمر، جنوب سيناء، القليوبية، قنا، مرسى مطروح، المنيا، أسيوط، أسوان”، وقد تم تجهيز القاعات الخاصة باختبار المتقدمين.

جدول اختبارات المرحلة الثانية في مسابقة التربية والتعليم

وفي إطار هذا صرحت هناء إبراهيم مدير مركز التطوير التكنولوجي أن وزارة التربية والتعليم قررت أن تعقد اختبارات الذين تخلفوا عن الامتحانات في الأيام الماضية يومي 19 و20 نوفمبر الجاري.

ولمعرفة مواعيد وأماكن اختبارات المرحلة الثانية اضغط هنا، كما يمكنك معرفة عنوان لجنتك من خلال الضغط هنا، وستقوم الوزارة بتحديث رابط جدول اختبارات المرحلة الثانية استعدادا لإعلان أسماء الممتحنين في المرحلة الثانية خلال ساعات.

كما سيتم اختيار الفائزين في مسابقة التربية والتعليم بعد انتهاء الاختبارات مباشرة استعدادا لتعيينهم في وظائف بداية من الفصل الدراسي الثاني.

كما يمكنك تدريب نفسك على اختبارات مسابقة التربية والتعليم أونلاين لمعرفة مستواك من هنا:

الاختبار التربوي.

اختبار اللغة الإنجليزية.

اختبار الحاسب الألي.