إعلان أماكن لجان اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم ولقاء هام يحضره وزير التربية والتعليم مع ممثلي الحركة…

إعلان أماكن لجان اختبارات مسابقة الـ30 ألف معلم ولقاء هام يحضره وزير التربية والتعليم مع ممثلي الحركة…

أوضحت وزارة التربية والتعليم الكثير من التفاصيل حول موعد إعلان نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم وذلك باستخدام الاسم، والرقم القومي، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

كما بينت وزارة التربية والتعليم بعض التفاصيل حول معرفة أماكن وعناوين اللجان الخاصة بهذه المسابقة في كثير من المحافظات، وهي القاهرة، الإسكندرية، بني سويف، البحيرة، أسيوط، أسوان، الدقهلية، الغربية، دمياط، الفيوم، كفر الشيخ، الجيزة، الإسماعيلية، المنوفية، مرسي مطروح، المنيا، شمال سيناء، الوادي الجديد، بور سعيد، القليوبية، قنا، البحر الأحمر، الغردقة، الشرقية، السويس، الأقصر، جنوب سيناء، سوهاج.

وقد التقي اليوم الخميس وزير التربية والتعليم، الدكتور محمود أبو النصر ببعض ممثلي الحركة التعليمية، والذين قاموا بالاعتصام أمام وزارة التربية والتعليم، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، حيث قام ممثلي الحركة بتقديم بعض المطالب مثل تحسين أحوال المعلم، وتأمين المدارس بصورة جيدة، وصرف الحوافز، كما تحدثوا معه عن الدروس الخصوصية.

وتم كتابة هذه المطالب في تقرير وتم عرضها علي الوزير من قبل محمود المصري، مؤسس حركة”معلمين بلا نقابة”، وقام الوزير بالتعليق والرد علي كل بند ومطلب من هذا التقرير.

وعد وزير التربية والتعليم مؤسسي هذه الحركة بأن حوافز الإثابة سوف تصرف خلال شهر، وجاء ذلك بعد حديثه مع وزارة المالية، والتأكيد علي ضرورة صرف هذه الحوافز.