تعرفوا معنا على الفتاة الأكثر ذكاءاً من أينشتاين

تعرفوا معنا على الفتاة الأكثر ذكاءاً من أينشتاين

من بين أعظم العباقرة على هذا الكوكب هو مؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، وعالم الفيزياء الفلكية ستيفن هوكينغ، وأيضا فتاة تبلغ من العمر 11 عاما  من المملكة المتحدة.

وعلاوة على ذلك، “فيكتوريا كايو” هي أكثر ذكاءاً رسميا من الرجلين المذكورين سابقاً وأيضا أكثر ذكاء من العالم الشهير ألبرت أينشتاين، لأن لها معدل ذكاء هو 162، لمدة 2 نقاط أعلى منهم. بمجرد أن أصبح معروفا لنتائجها على اختبار الذكاء، تم تجنيد هذه الفتاة الشقراء اللطيفة من قبل “منسا”، وهي جمعية تضم أذكى الناس على هذا الكوكب.

وتقول فيكتوريا: “فوجئت جدا عندما حصلت على النتائج”،  وعرضت عليها أربع مدارس خاصة ومرموقة على منحة دراسية. وتقول فيكتوريا أيضاً:  “يخيفني قليلاً أن أقارن مع العقول العظيمة، ولكن، من ناحية أخرى، شعور لطيف عندما تشعر أنك ذكي جدا.”

ويقول والدا فيكتوريا أنهم يعرفون دائما أنها ذكية كما أنها تتعلم وتتقدم بسرعة أكثر من غيرها من الأطفال، على الرغم من أنها ليست حتى قريبة من أي عالم عبقري.  ويجدر بالذكر أن هناك فتاة قبلها التي كانت تعتبر أكثر ذكاء من سيغموند فرويد ( بمعدل ذكاء  156)، ونابليون بونابرت (بمعدل ذكاء 145) وهيلاري كلينتون (معدل ذكائها 140)، ولا يمكن أن يتوقع أن يصل أحد أعلى من ذلك بكثير، لأنها متعددة المهارات المواهب.

وتقول أيضاً فيكتوريا : “أنا أحب العلوم الطبيعية وإجراء التجارب، ولكن أيضا أنا أستمتع بالتمثيل والرقص والعزف على الآلات الموسيقية، وأيضاً أعزف على البيانو والتشيللو والساكسوفون، وأتمتع بتعلم علم الأحياء وأود أن أصبح طبيبة بيطرية”.

موضوعات أخرى:

إحذروا أغلب أمراض القلب سببها هز الأرجل بعصبية

من أغرب المعالم السياحية، حائط العلكة

تخلص من إدمانك على الفيسبوك بهذه النصائح البسيطة

تعرف معنا على 7 ظواهر في الطبيعة لا تتخيل وجودها

هام جداً : دودة تعالج العديد من الأمراض العادية والمزمنة