أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 28-11-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 28-11-2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 28-11-2014 من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار مصر نستعرضها معاً زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 28 من نوفمبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و عن أول الأخبار الواردة في الجريدة فخبر عن المظاهرات التي دعت لها الإخوان اليوم و الإستعداد الأمن للتصدي لها بعنوان ” بالرصاص الحي .. استنفار عسكري و أمني لمواجهة المخربين في جمعة الإرهاب ” .

خبر أخر عن ملاحقة قوات الأمن المصرية للعناصر الإرهابية في سيناء بعنوان ” تدمير معسكر بوسط سيناء لتدريب كفار بيت المقدس ” ، و القبض على 50 إخوانياً في خليتي الجيزة و المنيا .

أما عن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لفرنسا فخبر بعنوان ” السيسي يلتقي قيادات البرلمان و رجال الأعمال قبل عودته من باريس ” ، و السيسي : نسابق الزمن للإنتهاء من المشروعات ، و النواب الفرنسيون : مصر استعادت دورها بعد ثورة 30 يونيو ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية ، فخبر عن مباراة الزمالك المرتقبة مع المصري في إطار الدوري المصري الممتاز غداً السبت بعنوان ” الزمالك يعسكر للمصري في الإسماعلية ” ، و محمد إبراهيم يكشف سر هروبه من البرتغال ، و عن مباراة الذهاب لنهائي بطولة الكونفدرالية التي يلعبها الأهلي غداً السبت بخبر بعنوان ” جاريدو يطالب لاعبي الأهلي القتال في أبيدجان ” .