وظائف هيئة المجتمعات العمرانية للمؤهلات العليا والدبلومات ديسمبر 2014

وظائف هيئة المجتمعات العمرانية للمؤهلات العليا والدبلومات ديسمبر 2014

ننشر تفاصيل الوظائف التى أعلنت عنها هيئة المجتمعات العمرانية، نظراً للإقبال الشديد من الشباب للحصول على وظائف حكومية، لما تؤمنه من مستقبل ومعيشة جيدين، بالإضافة للعمل الثابت والدخل المناسب، كما ننشر الإعلان الذى طالبت به الهيئة لفرص العمل من جريدة الجمهورية.

وظائف المؤهلات العليا

وفى ذات الإعلان أعلنت الهيئة عن حاجتها لـ 50 مهندس تخصصات (مدنى – ميكانيكا – كهرباء – مساحة – عمارة – اتصالات) على أن يكون العمل بوزارة الإسكان فى المحافظات المختلفة، الإعلان منشورة بجريدة الأهرام فى الصفحة الثانية.

واشترطت الهيئة أن يكون المتقدمين حاصلين على تقدير تراكمى جيد على الأقل، ومن المقرر أن يتم تعيين المقبولين بدرجة دائمة، بمقر هيئة المجتمعات العمرانية وأجهزتها المنتشرة بالمحافظات والمدن المختلفة.

وظائف الدبلومات

كما أعلنت الهيئة عن طلبها لـ 100 وظيفة أخرى، لـ “سائق سيارة ثالث”، على الدرجة الخامسة الحرفية، للقيام بعمليات الحركة والنقل على مرحلتين، تكون كل مرحلة منهما شاملة لـ 50 سائق، ويكون تعيينهم بصفة دائمة بمقر الهيئة.

ومن المقرر أن يشمل التعيين، التثبيت بأجهزة المدن ووفقاً لما تتطلبه مصلحة العمل والحاجة بالجهات التالية:-

القاهرة الجديدة ­ بدر ­ 15 مايو ­ العبور ­ خليج السويس ­ الشروق ­ العاشر من رمضان ­ الصالحية الجديدة ­دمياط الجديدة ­ 6 أكتوبر ­ السادات ­ الشيخ زايد ­ النوبارية الجديدة ­ برج العرب الجديدة ­ حماية املاك الهيئة ­القرى السياحية ­ بنى سويف الجديدة ­ الفيوم الجديدة ­ اسيوط الجديدة ­ اخميم الجديدة ­ طيبة الجديدة ­ سوهاج الجديدة ­ اسوان الجديدة ­ قنا الجديدة

كيفية التقديم للوظائف الجديدة

يتم إرسال طلبات شغل الوظائف، بخطاب مسجل بعلم الوصول بإٍسم مدير عام الشئون الإدارية لهيئة المجتمعات العمرانية التابعة لرئيس أمانة اللجنة الفنية، ويجب أن يشمل الطلب الجهة المراد التعيين بها، على أن يكون المتقدم من قاطنى المحافظة المطلوب بها الوظائف المعلنة.

عنوان الهيئة

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة – اش – الحرية تقاطع محور 26 يوليو – مدينة الشيخ زايد – مدخل زايد 2

طلب التقديم

p.txt

إعلان الوظائف من الجمهورية

7