وظائف شركة مصر للطيران للمؤهلات العليا والمتوسطة وللسائقين وكيفية التقديم

وظائف شركة مصر للطيران للمؤهلات العليا والمتوسطة وللسائقين وكيفية التقديم

أعلنت شركة مصر للطيران، عن حاجتها لشغل وظائف خالية لديها، وذلك فى الإعلان المنشور بتاريخ 30 نوفمبر، ويستمر التقديم لتلك الوظائف حتى الخميس القادم 4 ديسمبر، ويكون التقديم لحملة المؤهلات العليا والدبلومات، وكذلك فرص عمل للسائقين.

الوظائف المعلنة مقدمة للذكور فقط، الذين لا يزيد عمرهم فى تاريخ الإعلان عن 30 عام، والتقديم قاصر على أبناء محافظة البحر الأحمر، أو المقيمين بها، ويكون ذلك ثابت ببطاقة الرقم القومى للمتقدم، كما أعلنت الهيئة أنه لن تتم الموافقة على أى طلبات لنقل المقبولين إلى أى مكان آخر خارج نطاق الوظائف المعلنة، وفى هذه الحالة يعتبر العقد مفسوخاً من تلقاء نفسه.

ومن ضمن الشروط أن يكون المتقدم قد انتهى من تأدية الخدمة العسكرية بدرجة أخلاق جيد، أو أعفي من الخدمة، أو الإعفاء المؤقت لمدة ثلاثة سنوات، وكذلك الموقف من الخدمة العامة لمن يتطلب منه ذلك.

وفى حالة ما إذا كان المتقدم من العاملين بشركة مصر للطيران، إو إحدى الشركات التابعة لها، ففهى هذه الحالة تستلزم موافقة رئيس مجلس الإدارة، أو رئيس القطاع التابع للشركة القابضة.

كيفية التقديم

التقديم يكون من خلال النموذج المعد لذلك والذى يمكن الحصول عليه من مكتب الكرنك لمصر للطيران، مع سداد الدمغة المقررة وقدرها 105 قرس، وتقديم صورتين فوتغرافيتين حديثتين مقاس 4×6، وصورة من بطاقة الرقم القومى.

جدير بالذكر أن الخميس القادم 4 ديسمبر هو آخر موعد لتلقى الطلبات فى الوظائف المعلنلة.