مصر فايف تقدم أختبارت وأجوبة مسابقة التربية والتعليم التربوي والحاسب الألي واللغة الأنجليزية أونلاين

مصر فايف تقدم أختبارت وأجوبة مسابقة التربية والتعليم التربوي والحاسب الألي واللغة الأنجليزية أونلاين

أختبر نفسك أونلاين في الأختبارات العامة في مسابقة تعيين 30 ألف مدرس في المدارس الحكومية، مصر فايف تقدم لكل زوارها في أنحاء محافظات مصر المختلفة، أختبارات مسابقة التربية والتعليم، أختبر نفسك أونلاين في أختبار التربوي، أختبار اللغة الأنجليزية، وأختبار الحاسب الألي، وذلك حسب ماتم معرفتة من مختلف المتسابقين الذين قاموا بأداء الأختبارات في مختلف المحافظات.

بعد أدائكم الأختبار أونلاين سوف تكونوا علي أستعداد لخوض الأختبارات في موعد أختباركم المحدد، هذه الأسئلة تقدمها لكم مصر فايف، وبعد أختباركم أونلاين علي موقعنا، سوف تتمكنوا من معرفة النتيجة في الحال، ويمكنكم أعادة الأختبار مرة أخري أذا أردتم.

نقدم لكم أيضا إجابات هذه الأختبارات، التي قام بالإجابة عليها متخصصون في مجال التربوي، والحاسب الألي، واللغة الأنجليزية، ونضمن لكم أن هذه الأجوبة صحيحة، وللعلم هي فقط أسئلة تدريبية لكم، لكي تتعودوا علي نظام الأختبارات، ونمط الأسئلة، وهذه الأختبارات كانت من مختلف المتسابقين في عدة محافظات، ونقوم بتحديثها بكل جديد يأتي إلينا من المتسابقين، حيث أن الوزارة تقوم بتغيير بعض الأسئلة، ولكنها تكون بنفس النمط وبنفس الصعوبة.

أختبارات مسابقة التربية والتعليم التربوي والحاسب الألي واللغة الأنجليزية أونلاين

يمكنكم بدأ الأختبار بالضغط علي الأختبار الذي تريدوا البدء به، وسوف يقوم جهازك بفتح نافذه جديدة تحتوي علي الأختبار، ويبدأ الأختبار بضغطك علي Start، وبعد أدائك وأجابتك علي كافة الأسئلة يمكنك معرفة نتيجتك، وأجابات الأسئلة أيضا.

مصر فايف تتمنى للجميع النجاح والتوفيق في مسابقة التربية والتعليم، وأنتظروا منا أيضا أسئلة التخصص في جميع المواد بعد بدء أختبارات التخصص.