توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس 4/12/2014 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس 4/12/2014 والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس 4 ديسمبر، تقام ضمن من مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري، لعب نادي الزمالك تسعة مباريات في الدوري المصري، فاز في ستة مباريات منهم، أما عن الثلاثة مباريات الآخرين فقد تعادل فيهم ولم يهزم حتى الآن في أي مباراة .

تعتبر أولى مبارياته في شهر سبتمبر الماضي وقد قابل طلائع الجيش وفاز عليه بستة أهداف مقابل هدف واحد، ثم تقابل مع الإتحاد السكندري وفاز عليه بهدف واحد مقابل لا شئ، أما عن سموحة وحرس الحدود فهو فاز عليهم بهدفين مقابل لا شئ، ثم تقابل مع فريق الرجاء وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي النهاية تقابل مع المصري البورسعيدي وفاز عليه بهدف نظيف أحرزه باسم مرسي، كما تعادل مع كل من وادي دجلة وإتحاد الشرطة والداخلية بدون أهداف .

أما عن النادي الإسماعيلي، فقد فاز النادي الإسماعيلي في أربعة مباريات وتعادل في ستة مباريات آخرين، ولم يهزم في أي مباراة، ليصل رصيده في الدوري العام عدد ثمانية عشر نقطة، ليكون متقدم على نادي الزمالك بمباراة، سنشاهد اليوم من سيحصد الثلاثة نقاط في هذه المباراة لإضافتها للدوري العام .

توقيت مباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس الموافق بتاريخ 4 ديسمبر لعام 2014، في تمام الساعة 03:00 بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم الخميس الموافق بتاريخ 4 ديسمبر لعام 2014، على قناة إم بي سي مصر 2، و قناة النيل الرياضية .