نماذج اختبارات مسابقة التربية والتعليم أونلاين لجميع مواد التخصص

نماذج اختبارات مسابقة التربية والتعليم أونلاين لجميع مواد التخصص

اليوم نقدم لكم نماذج لاختبارات التخصص لمساعدتكم علي اجتياز اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لاختيار الـ 30 ألف معلم وأخصائي.

فالاختبارات أونلاين تعتبر تجربة جديدة علينا، ولمساعدتكم علي التدريب عليها قمنا بوضع العديد من الأسئلة بالإجابة النموذجية لها التي قام بوضعها وأجابها متخصصون في كل مادة وتشمل اللغة العربية، الرياضيات، اللغة الفرنسية، الدرسات الإجتماعية، العلوم ، بالإضافة لمواد أخرى.

وعن أخر ما يهم المسابقة والمتسابقين من أخبار، أعلن عنها هاني كمال المتحدث الرسمي  بوزارة التربية والتعليم أن ستنهى جميع الاختبارات، بما فيها اختبارات التخصص، منتصف يناير المقبل، وأن إستلام الفائزين في المسابقة لعملهم مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأشار السيد هاني كمال وجود مرحلتين أضافيتين للمسابقة هي المرحلة الرابعة والخامسة، المرحلة الرابعة ستبدأ من السبت 6 ديسمبر حتى الخميس 11 ديسمبر، أما الخامسة ستبدأ من السبت 13 حتى الخميس 19 ديسمبر.

والآن نترككم مع نماذج اختبارات وزارة التربية والتعليم في مواد التخصص كل ما عليك هو الضغط علي رابط اختبارات مسابقة التربية والتعليم من هنا واختار تخصصك والبدء في الاختبار مباشرة.

إقرأ أيضا

أعرف لجنتك في المرحلة الرابعة لمسابقة الـ 30 ألف

نتمنى لكم التوفيق.