عادت ريما لعادتها القديمة.. تي اي داتا تلغي الأسعار الجديدة وتعود للقديمة

عادت ريما لعادتها القديمة.. تي اي داتا تلغي الأسعار الجديدة وتعود للقديمة

بعد أن قامت شركة ” تي اي داتا ” مُنذ أيام قليلة بتخفيض أسعار الأنترنت و كان قد تم بدأ العمل بالقرار، عادت ريما لعادتها القديمة .

فتحت مسمى عدم موافقة الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات على التسعيرة الجديدة، قامت الشركة بإعادة التسعيرة القديمة لخدمة الأنترنت، حيث أكد هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه تم إيقاف العروض التي طرحتها شركة “تي اي داتا” على مستخدميها، و ذلك بسبب أن الشركة لم تحصل على موافقة كتابية من الجهاز، و أن ذلك يعتبر مخالفة لبنود الترخيص و التعليمات .

و أكد العلايلي أن قرار  منع هذه التسعيرة يهدف إلى حماية المستهلك، واكي يتم الأرتقاء بمستوى الخدمة المقدمة من الشركة، خاصتاً بعد تلقي العديد من الشكاوى من الشركة، والتي وصلت إلى عدد كبير من الشكاوى كما أكد العلايلي على أن الجهاز يتعامل مع جميع الشركات بنفس المعايير، ولا يحابي شركة على الأخرى .

كما يطلب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مستخدمي الأنترنت في مصر، أنه عليهم التوجه بشكاوييهم للجهاز، و أن الجهاز هو الجهة الوحيدة التي تضمن حقوقهم، و اذا واجهتهم أي مشكلة عليهم الاتصال برقم 155 (مركز تلقي الشكاوى) و أن الجهاز سيعمل على حلها !.

هل تعتقد بأن السبب الذي تم رفض التسعيرة الجديدة بسببه مقبول أم لا ؟ و لماذا ؟