وظائف جريدة الاهرام اليوم الاثنين 8/12/2014

وظائف جريدة الاهرام اليوم الاثنين 8/12/2014

تعلن إدارة شئون العاملين بجامعة بنى سويف عن حاجتها الى شغل بعض الوظائف الإدارية الخالية بالجامعة، وذلك وفقا لأحكام القانون رقم (5) لعام 1991، ولائحته التنفيذية.

حيث أعلنت الجامعة عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للصناديق الخاصة بدرجة مدير عام، ولمن سيرغب في شغل هذه الوظائف يرجى مراجعة الأمانة الفنية بالإدارة العامة لشئون العاملين بالجامعة، وذلك للاطلاع على بيان وشروط شغل الوظيفة المذكورة، ولمعرفة الأوراق والمستندات المطلوبة وللحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة.

وتسلم الطلبات مستوفاه الشروط ومرفق بها والأوراق والمستندات شخصيا الى الأمانة الفنية باسم السيد الأستاذ/ امين عام الجامعة، وذلك بمقر الجامعة ببنى سويف في موعد أقصاه خمسه عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان.

– تعلن معاهد العبور العليا عن حاجتها الى تعين أعضاء هيئة التدريس وهيئة معاونه في بعض التخصصات وهى كالتالي:-

 أولا المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعبور:-

1- العلوم الأساسية .
2- الهندسة المعمارية.
3- هندسة الالكترونيات واتصالات.
4- الهندسة المدنية.

 ثانيا معهد العبور العالي للإدارة والحاسبات ونظم المعلومات:-

1- إدارة اعمال.
2- محاسبة.
3- نظم المعلومات الإدارية.
4- علوم الحاسب.

– تقدم الطلبات مرفق بها صورة من المؤهلات الدراسية والسيرة الذاتية، وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان، وتسلم الطلبات شخصيا بمقر المعاهد على العنوان التالي:

– ك 21 طريق القاهرة بلبيس الصحراوي .
– ص.ب(27) العبور.
– البريد الإليكتروني: [email protected].

– مطلوب موظفين مبيعات من الجنسين، للعمل بمول دامسون بمصر الجديدة، بمرتب 2500 جنية، للاستفسار يرجى الاتصال بالأرقام التالية:0226439845.وظائف جريدة الاهرام وظائف جريدة الاهرام 2