ننشر الموعد الجديد لاختبارات التخصص في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

ننشر الموعد الجديد لاختبارات التخصص في مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم
مسابقة الـ30 ألف معلم

صرح هانى كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بخصوص اختبارات مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم أن الاختبارات في المرحلة الرابعة تسير بشكل جيد لليوم الرابع على التوالي ولا يوجد مشاكل من المتسابقين أو سرعة الأنترنت ويتبقى في هذه المرحلة ثلاثة أيام وبعدها ستبدأ المرحة الخامسة.

وأكد على المتسابقين متابعة http://www.misr5.com/moe-gov-eg/ فالوزارة حريصة على أضافه أسماء من المتسابقين يوميا، وهم من لم يتم أدراج أسماءهم حتى الآن بكشوف الاختبارات.

وبالحديث عن الموعد الجديد لاختبارات التخصص أكد هانى كمال انه سيتم البدء في الاختبارات بعد الانتهاء من المرحلة الخامسة من المسابقة، والتي سوف تبدأ يوم السبت 13 ديسمبر وحتى يوم 18 ديسمبر، ويبدأ بعدها اختبارات التخصص لجميع المتقدمين في مسابقة الـ 30 ألف معلم.

وبسؤاله عن المرحلة الخامسة أشار إلى أن المرحلة الخامسة مخصصة للذين لم يتمكنوا من الدخول في الاختبارات في المراحل السابقة من المسابقة بسبب أي أعطال فنية أو تأجيل اختباراتهم بسبب سرعة الأنترنت في محافظاتهم، والذين م يتمكنوا من تكملة الاختبارات بسبب عذر قهري منعهم من استئناف الاختبارات.