جدول إختبارات المرحلة الخامسة لمسابقة وزارة التربية والتعليم تشمل المتظلمين بكافة المحافظات

جدول إختبارات المرحلة الخامسة لمسابقة وزارة التربية والتعليم تشمل المتظلمين بكافة المحافظات

أوشكت المرحلة الرابعة لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد والتي كانت مع بداية هذا الأسبوع وسوف تنتهي بنهايته لتنتطلق بعدها مباشرة يوم السب القادم 13/12/2014 المرحلة الخامسة من مسابقة التربية والتعليم.

 

وشملت المرحلة الرابعة سبعة عشر محافظة وهي :

الشرقية، الغربية، المنيا، كفر الشيخ، الإسكندرية، البحيرة، أسوان، الأقصر، البحر الأحمر، الفيوم، المنوفية، الدقهلية، سوهاج، شمال سيناء، القليوبية، بنى سويف، قنا.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم وعلى موقعها الإلكتروني التابع للوزراة أن بداية المرحلة الخامسة للمسابقة سوف تبدأ السبت القادم 13/12/2014 حيث ستشمل هذه المرحلة كل من لم يتمكن من أداء أحد الإختبارات العامة أو جميعها وذلك في جميع المحافظات إضافة الى المتظلمين الذي قدموا تظلمات للوزارة واستوفوا الشروط للدخول من جديد الى المسابقة .

وفي حديث لممثل من وزارة التربية والتعليم أكد أن الإمتحان المقرر للمرحلة الخامسة سوف يكون مخصصاُ للذين لم يتمكنوا من أداء الإمتحان الخاص بهم بسبب سقوط السيرفر أو أي عطل فني في اللجنة الخاصة به خلال مرحلة الإمتحانات الأولى في المواد العامة ، وأضاف أن إمتحان التخصص سوف يكون أيضاً في نفس اللجنة التي أدى بها المتسابق إختبارات المرحلة الأولى.

هذا ويطمئنكم فريق عمل مصر فايف بأنه سوف يبقى معكم على تواصل دائم بأي مستجدات على صعيد مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم بكافة المراحل وأن أي تغيير سيتم إعلانه مباشرة على موقعكم ويمكنكم الإستعلام عن المرحلة الخامسة من مساء يوم الخميس 11/12/2014 على الرابط هنا .

المرحلة الخامسة

إقرأ أيضا

موعد ظهور نتائج مسابقة 30 ألف معلم وتوقيت إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

بيان هام بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

حالات من الصدمة والإحباط للمتقدمين لأداء الإمتحانات بسبب إنقطاع السيرفر والوزارة تقرر إعادة الإمتحانات لهم

بشرى سارة على موقع وزارة التربية والتعليم لكل المتقدمين على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

تصوير “لأسئلة مسربة من إختبارات التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم بـ 14 محافظة”

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم