مباراة الأهلي وسموحة – تشكيلة الفريق وموعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وسموحة – تشكيلة الفريق وموعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجة النادى الأحمر اليوم الخميس، مباراة عنيدة مع نظيره نادى سموحة، ويحل الأهلى فيها ضيفاً على سموحة فى المباراة التى تقام تمام السابعة من مسار اليوم، بملعب الإسكندرية أرض سموحة، وفيها يطمح الأهلى لإستكمال مسيرته من الفوز، خاصة بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن فاز على الإيفوارى سيوى سبورت، بهدف عماد متعب النارى فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

أما جارديو، المدير الفنى للأهلى، فيدخل المباراة بمعنويات عالية، خاصة أنه أول مدرب ينجح فى جلب البطولة، بعد أن عجز سابقوه عن فعل ذلك لسنوات متتالية، حيث اختار جارديو قائمته المشكلة من 18 لاعب لمواجهة فريق سموحة بالإسكندرية، فى منافسات الدورى العام المصرى لأسبوعه الثانى عشر.

قائمة لاعبي الأهلى مع سموحة

حراسة المرمى: مسعد عوض – عبد الكافى رجب.
خط الدفاع: شريف حازم – لؤى وائل – باسم على – حسين السيد – شريف عبد الفضيل.
خط الوسط: عبد الله السعيد – حسام عاشور – أحمد خيرى – محمد فاروق – موسى يدان – إسلام رشدى – محمد رزق – محمود حسن تريزيجيه – رمضان صبحي.
خط الهجوم: عماد متعب – أحمد عبد الظاهر.

ولايحظ غياب عدد كبير من نجوم الأهلى عن المباراة، فضل جارديو إراحتهم، هذا بالإضافة لإصابة إكرامى وعمرو جمال، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثالث بعدد نقاط 14 نقطة، وسموحة فى المركز الرابع بنفس عدد نقاط الأهلى.

ومن الناحية الأخرى يأمل سموحة صاحب الأرض، فى الفوز على الأهلى، مستغلاً حالة الإجهاد ونقص العدد، كما اختار مدير فنى سموحة “دينيس لافانى” تشكيلة لمواجهة الأهلى اليوم مكونة من:-

– حراسة المرمى – محمد صبحى.

– الدفاع: أحمد سعيد – أحمد مانجا – سيد فريد – هشام شحاتة.

– خط الوسط: مصطفى طلعت – إبراهيم عبد الخالق – علاء على – أونش.

– خط الهجوم: إسلام عبد النعيم – عبد العزيز سويف .

– الإحتياطى: أحمد شكرى – أحمد يحيى – أحمد فوزى – هشام فتح الله – حسام غالى – عثمان- كيتا – حسام غالى – إبراهيم حسن.

كما سيقام قبل المباراة، حفل بسيط لتهنئة الأهلى على كأس الكونفدرالية.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

المباراة مذاعة مساء الخميس 11 ديسمبر، تمام السابعة بتوقيت القاهرة، والمباراة مذاعة على قنوات – CBC TOW ، النهار رياضة – النيل للرياضة – قناة الحياة2.

أما عن حكام مباراة اليوم، فيضم طاقم التحكيم: محمد فاروق بمعاونة كلا من: أحمد أبو العلا – محمود أبو الرجال، والحكم الرابع بدوى حميدة.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى لديه أربع مباريات مؤجله من الأسبوع الماضى.