طريقة حساب درجاتك في اختبارات مسابقة التربية و التعليم

طريقة حساب درجاتك في اختبارات مسابقة التربية و التعليم

قبل انتهاء جميع مراحل اختبارات المواد العامة ” الحاسب الآلي، و اللغة، و التربوي” في جميع المحافظات، و التي ستنتهي يوم الخميس 18 ديسمبر، يتسائل الكثير من الأشخاص الذين قاموا بالتقدم لاختبارات المواد العامة، عن طريقة حساب النسبة المئوية لمعرفة نتيجة اختباراتهم الكلية من حيث النجاح أو الرسوب، و كانت وزارة التربية و التعليم قد أعلنت مسبقاً عن مجموع الدرجات الكلية لكل مادة من المواد العامة.

و سننشر لكم على موقع مصر فايف جميع تفاصيل حساب الدرجات لكل مادة من المواد العامة، و كذلك طريقة حساب النسبة المئوية الكلية لاختبارات المراحل الأولى و معرفة النتيجة من حيث النجاح و الرسوب.

و الجدير بالذكر أن وزارة التربية و التعليم وضعت 40 درجة كمجموع اختبارات المواد العامة و 60 درجة لاختبارات مواد التخصص، و بعد أداء اختبارات التخصص يتم حساب النسبة المئوية الكلية لمجموع اختبارات المواد العامة و اختبار التخصص معاً، و بعدها سيحصل المتقدم عن النتيجة الكلية لنجاحة في اختبارات مسابقة التربية و التعليم و التي ستحدد قبوله للتعين في مديريات التربية و التعليم طبقاً لتخصصه.

احسب درجة نجاحك في اختبارات مسابقة التربية و التعليم.

10338295_1530781463829458_1580667444487734346_n
و لأي استفسار يمكنكم ترك تعليق و سنقوم بالرد عليكم فوراً، و من تعذر عليه معرفة نسبة نجاحه بإمكانكم كتابة درجاتكم في تعليق و سنقوم بنشر نسبة نجاحكم في الاختبارات العامة في تعليق.