ننشر بالدليل فبركة حلقات ريهام سعيد.. صور

ننشر بالدليل فبركة حلقات ريهام سعيد.. صور

قامت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، على قناة النهار، بفعل سقطة إعلامية، تتمثل في التلاعب بطفل في حلقتان مختلفتان من برنامج صبايا الخير.

ظهر هذا الطفل في حلقة بتاريخ 9 ديسمبر، وكانت طبيعة الحلقة تدور حول وجود هذا الطفل أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث قالت ريهام: “أن مجهول سابه وقال يا ريت تديه لريهام سعيد.. ومش عارفة مين للي جابه”، وفي نهاية الحلقة وجهت إلى والديه رسالة أنه متواجد لحين مجيئهم لأخذه .

ننشر بالدليل فبركة حلقات ريهام سعيد.. صور 7

وفي حلقة أخرى يوم العاشر ديسمبر، قامت الإعلامية ريهام سعيد بنشر حلقة عن مس الجن، التي إنتظرها الجميع وأثارت جدل من نشطاء الفيس بوك وأثارت سخرية وغضب من المواطنين، فقد ظهر نفس الطفل بنفس الملابس في هذه الحلقة أثناء حديث ريهام سعيد مع عائلة الجن .

وأثارت هذه الحلقة جدل العديد من المواطنين ونشطاء الفيس بوك وتويتر أيضاً، التي ناقشت فيها مس الجن للإنسان، ووصفت هذه الحلقة بوصف “للكبار فقط”، كما صرحت الإعلامية ريهام سعيد أثناء حديثها أنها تسعى لحل مشكلة مس الجن للإنسان التي تواجه المجتمع المصري بشدة .

وبعد الإنتهاء من حلقة مس الجن، قام نشطاء الفيس بوك وتويتر بشن عدد من الهاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر، منها ; #اللي_اتفرجوا_علي_ريهام_سعيد_بيفولو_بعض، #ريهام_سعيد، #صبايا_الخير .

أما من جانب ريهام سعيد، فهي قامت بالرد على نشطاء الفيسبوك وتويتر عبر حسابها على تويتر قائلة، ”الحمد الله امبارح عملنا اعلي نسبة مشاهدة في تاريخ القنوات الخاصة والفضل يرجع لكم جمهوري الحبيب، وأنا اسعد انسانة في الدنيا بحبكم جمهوري العزيز، والنَّاس اللي بتشتم في البرنامج وفيَ شخصيا انت مش ندمان طيب استفدت ايه طب انت مش عارف ان ربنا هيعاقبك” .

ننشر بالدليل فبركة حلقات ريهام سعيد.. صور 8

ننشر بالدليل فبركة حلقات ريهام سعيد.. صور 9

ما تعليقك؟