صور تؤكد أن حلقة ريهام سعيد الاخيرة ” مس الجن ” تمثيل

صور تؤكد أن حلقة ريهام سعيد الاخيرة ” مس الجن ” تمثيل
الحلقة الأولى للطفل محمد

اليوم تحدث الكثير عبر الفيس بوك عن حلقة ريهام سعيد الأخيرة يوم الأربعاء الماضي في برنامج صبايا الخير، والتي كانت عن ” مس الجن ” لاربعة فتيات، وقد كشف نشطاء على الفيس بوك عن أن هناك خطا كبير جدا وقعت فيه ريهام سعيد في الحلقة الاخيرة، يؤكد أنها حلقة مفبركة، وتمثيل.

في أحد مشاهد الحلقة ظهر طفل صغير يرتدي ملابس خضراء، قال الكثير منهم أن هذا الطفل قد ظهر في وقت سابق في أحد حلقات ريهام سعيد على أنه مفقود، وأن والده قد تركه أمام بوابة مدينة الإنتاج الإعلامي، وقال أنه يريد من ريهام سعيد أن تربيه على نفقتها.

كشف النشطاء أن نفس هذا الطفل الذي يدعى محمد قد ظهر في حلقة ريهام سعيد الأخيرة ” مس الجن”، وظهر وسط أهل عائلة الفتاة المريضة، وكأنه واحد من هذه العائلة، وهو جعل الكثير يؤكد أن الحلقة مفبركة، وتمثيل، حيث أن الطفل ظهر مرتين مع ريهام سعيد الأولى كان مفقود، والأخرى كان من ضمن عائلة الفتاة المصابة.

شاهد أيضا
مشاهدون يكشفون أخطاء في حلقة ريهام سعيد الأخيرة

سريعا كان هناك رد من صفحة ريهام سعيد على موضوع ظهور الطفل محمد، وقالت الصحفة أن هناك محضر رسمي لدى الشرطة، يؤكد أن ريهام سعيد قد سلمت هذا الطفل للشرطة، ولكن سبب ظهور الطفل محمد في الحلقة الأخيرة من صبايا الخير، وهو أنه طلب البقاء مع ريهام سعيد، وكان موجود معها في كل لحظات التصوير،  وأخيرا ختمت الصفحة بأن ريهام سعيد ستنشر فيديو يوم الاثنين القادم، تؤكد فيه صحة ما تقول.

الحلقة الاولى للطفل محمد
الحلقة الأولى للطفل محمد

 

الطفل محمد وسط عائلة الفتاة المصابة
الطفل محمد وسط عائلة الفتاة المصابة