بالفيديو: تعليق من ريهام سعيد على ظهور طفل بدورين مختلفين

بالفيديو: تعليق من ريهام سعيد على ظهور طفل بدورين مختلفين

قامت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير، بالرد اليوم على ما تم تداوله وإنتشاره على مواقع التواصل الإجتماعية يوم أمس حول ظهور طفل في حلقتين مختلفتان، قائلة أنها وجدت الطفل أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، مضيفة الى حديثها من يريد إستلام الطفل عليه بالتوجه الى مدينة الإنتاج الإعلامي .

كما أوضحت الخطأ الحادث في ظهور الطفل في الحلقة الأولى يوم 9 ديسسمبر، وظهوره مرة أخرى في حلقة الفتيات الممسوسات بنفس الملابس، قائلة هذا الطفل تُرك أمام مدينة الانتاج مساء الاثنين وًتسلمه زيزو الفرماوي مدير الانتاج، حيث أنه أخذه للمبيت عنده وعندما أضطر فريق البرنامج للسفر الى طنطا صباح يوم الثلاثاء مما دفعهم لأخذه معهم .

كما أضافت ريهام سعيد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك في فيديو خاص بها وهي تسأل عن الطفل المفقود عند وصولها الى منزل الفتيات، وعند عودتها مساء يوم الثلاثاء قامت بعرض الطفل على الهواء ليتعرف عليه أهله ليتسلموه من قسم أول أكتوبر يوم الأربعاء .

وأضافت أثناء حديثها، أما فيما يخص المشاهد التي تعرض لها الطفل، فإنهم عند السفر الى طنطا، لم يكنوا يعلموا ذلك فقد قال أهل الفتيات أنهم مرضى نفسيين لا غير، لذلك قاموا بإحضار طبيب نفسي متخصص وهم لم يعلموا ما سيحدث .