اختبار تخصص اونلاين فلسفة ومنطق في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن

اختبار تخصص اونلاين فلسفة ومنطق في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن

أختبارات التخصص أونلاين لتخصص فلسفة ومنطق نقدمها لكم علي مصر فايف، لكل المتقدمين الذين يتابعونا أولا بأول علي موقعكم المميز مصر فايف، أختبار أونلاين للفلسفة والمنطق من أجل جميع المتقدمين للتدرب عليه جيدا قبل دخول أمتحانات التخصص التي بدأت منذ بداية الأسبوع.

بدأت أختبارات التخصص منذ بداية الأسبوع، وبدأ كثير من المتسابقين في الأختبارات منذ بداية الأسبوع، في مختلف التخصصات، وقد قدمنا لكم مسبقا عدة اختبارات في بعض محافظات مصر، علي أن تستمر الأختبارات لعدة أسابيع، وكما أكد وزير التربية والتعليم أنه سوف يتم الأنتهاء من جميع الأختبارات وتقييم المتقدمين قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، لكي يتم تعيين المدرسين لسد العجز في بداية النصف الثاني من العام الدراسي.

هذه الأختبارات تم تقييمها من قبل متخصصين في مجال الفلسفة والمنطق، لكي تساعدكم علي تخطي الأختبارات، والفوز بالوظيفة، وأختبارات التخصص تستحوذ علي نسبة 60% من المجموع الكلي للدرجات في المسابقة، وأختبارات التربوي والحاسب والأنجليزي 40% فقط.

لبدء الأختبار أضغط علي لينك الأختبار بالأسفل، وبعد فتح نافذة الأختبار، قم بالبدء وعند أنتهاءك من الأسئلة سوف تظهر لك نتيجة أختبارك.

أختبارات التخصص لمادة فلسفة ومنطق.

مقالات تهمك أيضا

نتمنى للجميع التوفيق في أختبارات التخصص وجميع أختبارات التخصص.