اختبار تخصص اونلاين حاسب ألي في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن

اختبار تخصص اونلاين حاسب ألي في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن
وزارة التربية والتعليم

أختبارات التخصص أونلاين لتخصص الحاسب الألي نقدمها لكم علي مصر فايف، أمتحان تخصص حاسب ألي أونلاين، من ضمن مجموعة متميزة من أختبارات التخصص في جميع المواد التي نقدمها لكم علي مصر فايف، أختبارات التخصص التي بدأت يوم الأثنين الماضي وسوف تستمر لعدة أسابيع علي مستوي محافظات الجمهورية.

نحيط علمكم بأن هذه الأختبارات هي أختبارات تجريبية تم وضعها من قبل متخصصين في أختبارات التخصص في وزارة التربية والتعليم، تخصصوا في وضع أختبارات مسابقة التربية والتعليم من تربوي وحاسب ألي ولغة أنجليزية وأختبار تخصص لمختلف المواد.

يتم أختيار الفائزين في أختبارات مسابقة التربية والتعليم علي أساس مجموع الأختبارات العامة وأختبارات التخصص، وأيضا سوف يدخل التقدير العام وسنة التخرج والملف الأمني في أختيار المتسابقين الفائزين، ويمكنك معرفة المعايير الجديدة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لأختيار الفائزين في مسابقة التربية والتعليم من هنا.

إليكم أختبار تخصص أونلاين حاسب ألي لمسابقة التربية والتعليم، يمكنك بدء الأختبار من صفحة الأختبارات، والضغط علي بدء الأختبار، وحل جميع الأسئلة، وسوف تظهر لك نتيجتك فور أنتهاءك من جميع الأسئلة، وتأكدوا أن هذه الأسئلة سوف تكون مفيدة جدا في أختباركم، وسوف تساعدكم كثيرا علي معرفة نمط الأسئلة قبل خوض أختبار التخصص، كما ساعدت الكثير من المتقدمين حتي الآن.

أختبار تخصص حاسب ألي أونلاين.

تابعونا أولا بأول علي مصر فايف من أجل أخر أخبار واسئلة أختبارات التخصص ومسابقة التربية والتعليم.