اختبار تخصص اونلاين أقتصاد منزلي في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن

اختبار تخصص اونلاين أقتصاد منزلي في مسابقة التربية و التعليم.. اختبر نفسك أون لاين الآن
وزارة التربية والتعليم

تخصص الأقتصاد المنزلي، نقدم لكم قراء مصر فايف، المقبلين علي أختبارات التخصص لمسابقة التربية والتعليم التي بدأت منذ الأسبوع الحالي، وسوف تستمر لفترة حتي الأنتهاء من جميع محافظات الجمهورية، تستمر مسابقة التربية والتعليم في مرحلتها الأخيرة من أختبارات التخصص لكي يتم بعدها فرز الناجحين في الأختبارات، وترتيبهم حسب أولوية درجات التخصص والأختبارات العامة من تربوي وحاسب ألي ولغة انجليزية.

أختبارات التخصص في المسابقة سوف تكون لها النسبة الأكبر، حيث سيتحصل منها المتسابق علي 60 % من مجموع درجات كل ممتحن، وسوف تكون هي العامل الأهم في الأختبارات، يأتي بعدها الأختبارات العامة، وفي حالة تساوي المتسابقين، سوف يتم الأختيار بين التقدير العام، وأقدمية التخرج من الكلية.

أمتحان تخصص أقتصاد منزلي أونلاين نقدمه لكم لكي تقوموا بالتدريب علي جميع الأختبارات قبل خوض الأختبار، وهذا سوف يساعدكم كثيرا في الأختبارات، حيث أنه تم وضعهم من قبل متخصصين في هذا المجال، بعد ضغطك علي الأختبار سوف تفتح لك نافذة الأختبار، قم ببدء الأختبار وسوف تظهر لك نتيجة اختبارك بعد الأنتهاء منه، ونتمنى أن يكون أختبار الأقتصاد المنزل ذات فائده لجميع المتقدمين.

أختبار أونلاين لتخصص أقتصاد منزلي في مسابقة التربية والتعليم

تابعونا بأستمرار في مقالات أخبار التعليم في موقع مصر فايف من أجل أخر أخبار مسابقة التربية والتعليم، ومن أجل أحدث أسئلة أختبارات التخصص من داخل اللجان في مسابقة تعيين 30 ألف مدرس.