رابط استماراة التظلمات لأصحاب الأعذار والمجندين والمغتربين في مسابقة التربية والتعليم

رابط استماراة التظلمات لأصحاب الأعذار والمجندين والمغتربين في مسابقة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

بسبب التظلمات الكثيرة التي قام بها المتخلفين عن موعد أختبارات مسابقة التربية والتعليم بسبب أعذار قهرية، وقاموا بعدة شكاوي إلي الجهاز الخاص بوزارة التربية والتعليم سبب أحقيتهم في التقدم إلي أختبارات المسابقة، وتلبية لطلبات الكثير من المتقدمين والمجندين والمسافرين بالخارج وأصحاب الأعذار، وكل من له شكوى بسبب عدم دخولة أو أدراج أسمة في موقع وزارة التربية والتعليم ننشر لكم أخر تصريحات الوزارة بخصوص هؤلاء، وأستمارة الشكاوي التي أدرجتها المسابقة.

قررت وزارة التربية والتعليم أدراج أستمارة يتم ملأها بواسطة المتضررين من أختبارات التخصص، والذين تم قبول أوراقهم وأسمائهم، ولم يتم أدراج أسمائهم حتى الآن، وأيضا المجندين والمغتربين وأصحاب الأعذار القهرية التي منعتهم من حضور الأختبار.

استمارة مسابقة المعلمين لحاملي الأعذار والمجندين والمغتربين

هذه الأستمارة يمكنك ملأها من الموقع الرسمي للوزارة عن طريق الرابط التالي :

  •  http://portal.moe.gov.eg/Pages/30job.aspx

البيانات التي تحتاجها لملأ الأستمارة هي ( الرقم القومي – الأسم – سبب الأعتذار – الوظيفة المراد التقدم إليها – المديرية المراد التقدم لها – المؤهل ).

تنبية هام:

تم فتح باب التقديم منذ اليوم، وسيتم ترك باب التقديم مفتوح حتى موعد أقصاة الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الخميس 1-1-2015، وسيتم أجراء الامتحان للمقبول أعذارهم في يوم واحد فقط، سواء للأختبارات العامة أو أختبارات التخصص.

مقالات تهمك أيضا بخصوص مسابقة التربية والتعليم: