باتشيكو ينصب على مرتضى منصور في مليون جنيه

باتشيكو ينصب على مرتضى منصور في مليون جنيه

صرح المستشار مرتضى منصور خلال أحد اللقاءات التليفزيونية بأن المدير الفني الهارب من نادي الزمالك قد تقاضى مرتب شهر يناير مقدماً بالإضافة إلى مرتب شهرين قد تقاضهما بداعي وجود ظروف عائلية تستدعي أخذ سلفة من النادي، الأمر الذي قوبل بالموافقة من مرتضى منصور شخصياً.

كان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، البرتغالي باتشيكو قد سافر إلى السعودية لإتمام تعاقده لتدريب نادي الشباب السعودي، وذلك بعد توقيع اللاعب مؤمن زكريا للنادي الأهلي، وذلك بعد إخباره إدارة النادي الزمالك بتركه تدريب الفريق في حال ترك مؤمن للقلعة البيضاء، وتساءل مرتضى عن العلاقة التي تربط باتشيكو بمؤمن زكريا.

من الجدير بالذكر أن البرتغالي باتشيكو يتقاضى 43 ألف دولار شهرياً، أي ما يعادل 370 ألف جنيهاً مصرياً، ليصل إجمالي ما تقاضاه باتشيكو من الزمالك قبل هروبه للسعودية إلى أكثر من مليون جنيه.

الغريب في الأمر أن المستشار مرتضى منصور المعروف بخبرته القانونية، لم يكتب شرطاً جزائياً على المدير الفني الهارب في حال إخلاله ببنود التعاقد مع نادي الزمالك، الأمر الذي برره مرتضى بعدم تحمل النادي للشرط الجزائي في حال كان فسخ التعاقد من طرف النادي.