تفاصيل درجات الحرارة في مصر اليوم وحتى الخميس 8 يناير

تفاصيل درجات الحرارة في مصر اليوم وحتى الخميس 8 يناير
درجات الحرارة في مصر

اليوم أعلنت الهيئة العام للأرصاد الجوية عن تفاصيل درجات الحرارة في مصر، حيث تشهد البلاد موجة من الطقس شديد البرودة، وذلك في مثل هذه الفترة من كل عام، وقد بدأت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بإصدار بيانات بشكل دوري للكشف عن درجات الحرارة في مصر.

أكدت الهيئة في بيانها الأول أن مصر ستتعرض لهذه الموجة الباردة لفترة ممكن أن تصل إلى 10 أيام قادمة، حيث من المتوقع أن تنتهي هذه الموجة يوم الخميس 8 يناير 2015 القادم، أما خلال هذه الفترة ستشهد درجات الحرارة أنخفاض كبير جدا قد يصل إلى 9 إلى 10 درجات على السواحل الشمالية، وأيضا يتراوح بين 10 إلى 11 درجة على القاهرة، والوجه البحري، وأيضا 10 إلى 12 درجة على شمال الصعيد، و16 إلى 17 درجة على جنوب الصعيد، وأخيرا 17 إلى 18 درجة على جنوب سيناء.

وقد أكدت الهيئة أنه مع تكاثر السحب المنخفضة فان هناك فرصة كبيرة جدا لسقوط الأمطار على معظم الأنحاء في مصر، وسيكون هذا مصحوب بانخفاض كبير جدا في درجات الحرارة حتى يوم الخميس القادم، ثم ستعاود الارتفاع مرة أخرى.

درجات الحرارة في مصر
درجات الحرارة في مصر

وطلبت الهيئة من المواطنين أرتداء الملابس الثقيلة في هذه الفترة، وفي نفس السياق تم التأكيد على أن مصر لم تتعرض لعاصفة ثلجية كما نشرت صفحات الفيس بوك، وأنه من الأسبوع القادم ستتحسن درجات الحرارة في مصر.