الأرصاد تحذر من الطقس يومي الخميس والجمعة

الأرصاد تحذر من الطقس يومي الخميس والجمعة
درجات الحرارة و حالة الطقس ليوم الخميس و الجمعة

في ظل موجة الصقيع و الأمطار و الرياح التي تعيشها البلاد منذ إسبوعين تقريبا، يبحث جميع المواطنين من أجل التعرف على حالة الطقس لحظة بلحظة، و لذلك فسيعرض لكم اليوم موقع مصر فايف حالة الطقس ليوم الخميس الموافق 15 يناير وكذلك يوم الغد الجمعة، و ذلك حسبما أشارت إليه هيئة الأرصاد الجوية .

حالة الطقس على مصر

فقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم إلى أن الطقس سيكون بارد خلال فترة النهار و أيضا شديد البرودة أثناء الليل على معظم أنحاء الجمهورية وسيبدأ من اليوم و يمتد حتى يوم الجمعة، بينما سترتفع الحرارة بداية من يوم السبت القادم .

حالة الأمطار والسحب على مصر

كما أشارت الهيئة إلى أن السحب المتوسطة و الخفيفة ستنتشر و بقوة خلال فترات النهار و الليل خلال اليومين الخميس و الجمعة، أيضا ستقع الأمطار في بعض المحافظات و التي منها القاهرة الكبرى و المحافظات المجاورة لها وأيضا شمال سيناء .

درجات الحرارة في مصر

أما عن درجات الحرارة فستكون مرتفعه قليلا مقارنة بالأيام الماضية، ولكنها أيضا ستظل منخفضة مقارنة بدرجات الحرارة العادية خلال فصل الشتاء على مصر .

  • درجات الحرارة في القاهرة : العظمى 15 و الصغرى 9 .
  • درجات الحرارة في الإسكندرية و وجهة بحري : العظمى 15 و الصغرى 9 .
  • درجات الحرارة في شمال سيناء : العظمى 16 و الصغرى 5 .
  • درجات الحرارة في جنوب سيناء : العظمى 19 و الصغرة 10 .
  • درجات الحرارة في الصعيد : العظمى 15 و الصغرى 8 .

ومن الجدير بالذكر أن درجات الحرارة المذكورة ستستمر خلال اليومين القادمين الخميس والجمعة، و لذلك فتحذر هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين إلى ضرورة توخي الحذر أوقات السفر والانتقالات .