بالفيديو… السيسي يوجه رسالة إلى “يسرا” و ” و أحمد السقا”.. تعرف التفاصيل

بالفيديو… السيسي يوجه رسالة إلى “يسرا” و ” و أحمد السقا”.. تعرف التفاصيل

في كلمة ألقاها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم و التي نقلت من خلال برنامج “صباحك مصري” و جه الرئيس عبد الفتاح السيسي عدة رسائل هامة لجميع مواطنين الشعب المصري من كافة المجالات لحثهم على مقاومة الإرهاب و الوقوف يداً بيد ضد أي فساد قد يطول البلد و يحرض على الفتنة، و أكد على دور الفناين و الإعلاميين في نشر هذه الأفكار من خلال الأفلام و البرامج التي تعرض على شاشة التلفاز.

و قد وجه السيسي كلامه إلى الفنان أحمد السقا و يسرا قائلاً لهم أن كل ما تقدموه ستتحاسبون عليه مؤكداً لهم على ضرورة تقديم كل ما هو مفيد لصالح الوطن و كل ما ينشر و يبث الوطنية في قلوب المصريين، و أكد أيضاً في كلامه لهم أن قيم الأخلاق لن تنشر إلاّ بهم لما لهم من دور كبير في تحسين قيم الأخلاق من خلال الأفلام و المسلسلات التي يشاركون في تقديمها.

و قد طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من يسرا و أحمد السقا  تقديم الفن الهادف في رمضان المقبل من خلال المسلسلات الرمضانية التي تعرض كل عام ، مؤكداً بأن أدوراهم العظيمة تحملهم مسؤولية نشر الوعي و الثقافة الأخلاقية على شاشة التلفاز.

فيديو الرئيس عبد الفتاح السيسي لأحمد السقا ويسرا ” والله هتتحاسبوا “

https://www.youtube.com/watch?v=5__LcH1AhhU

و صرّح الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته اليوم أنه يتيح الحرية الكاملة لجميع المواطنين لتأدية واجبهم على أكمل وجه، مالم تتعارض حريتهم مع حقوق المواطنة و القيم و الأخلاق التي طالما يحرص على بثها في نفوس المواطنين.