نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2015 الترم الاول

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2015 الترم الاول

نتواصل معكم بتقديم نتائج الصف السادس الإبتدائي لهذا العام 2014/2015، ينتظر العديد من الطلاب الأهالي ظهور نتيجة الإبتدائية لهذا العام 2015، وينفرد موقع مصر فايف مثل كل عام بتقديم نتائج الشهادات الخاصة بالإبتدائية والإعدادية لكافة محافظات الجمهورية .

عرضنا لكم طريقة الوصول الى نتيجة الصف السادس الإبتدائي لعام 2015، الخاصة بمحافظة القاهرة ويمكنكم الدخول اليها من هنا، كما قدمنا لكم أيضاً الرابط المباشر لنتيجة الصف السادس الإبتدائي الخاصة بمحافظة الأسكندرية ويمكنكم أيضاً الوصول أليها من هنا .

أما عن الآن سوف نقدم لكم من موقعكم المتميز موقع مصر فايف، حصرياً نتيجة الشهادة الإبتدائية لهذا العام 2014/2015، في محافظة الدقهلية، مع شرح كامل ومفصل الى طريقة الحصول على النيجة خطوة بخطوة، للوصول الى الدرجات النهائية لكافة المواد الدراسية .

سوف تظهر نتيجة الشاهدة الإبتدائية خلال أيام معدودة من اليوم أن لم يكن خلال ساعات، ويتوقف هذا الأمر على سرعة رصد الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول، التي تقوم كافة الإدارات والمحافظات برصدها وتجميعها هذه الأيام .

الآن يمكنكم الحصول على نتيجة الشاهدة الإبتداية الخاصة بمحافظة الدقهلية، ببيان مفصل لدرجات كافة المواد الدراسية من اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والتربية الدينية وغيرها من المواد المقررة على الصف السادس الإبتدائي من هنا .

شرح طريقة الوصول الى بيان درجات بالمواد الدراسية

عند فتح الرابط المباشر الخاص بنتيجة محافظة الدقهلية لعام 2014/2015، سوف تظهر لكم هذه الصورة .

نتيجة الإبتدائية محافظة الدقهلية 2015
كل ما عليك هو إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والضغط على إعرض النتيجة، سوف تظهر لكم النتيجة الخاصة بالطالب، ببيان كامل بدرجات المواد الدراسية المقررة على الصف السادس الإبتدائي 2015، بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله، وفي حالة عدم الوصول الى النتيجة يمكنكم وضع رقم الجلوس الخاص بالطالب في تعليق على الموضوع .