وظائف خالية برئاسة مجلس الوزراء تعرف على التفاصيل وكيفية التقديم

وظائف خالية برئاسة مجلس الوزراء تعرف على التفاصيل وكيفية التقديم

أعلنت الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، عبر بوابة التوظيف الحكومية عن توافر عدد من فرص العمل الشاغرة لديها،  والتى تتطلب التقديم لها على وجه السرعة، لعدد من الوظائف الخدمية التى يحتاجها المجلس، على أن تكون الوظائف المطلوبة كالتالى:-

وظائف مجلس الوزراء

الوظيفة الوصف العام العدد المطلوب المهارات الفنية
معاون خدمة – الإدارة المركزية للشئون الإدارية- يقوم شاغل هذه الوظيفة بالقيام بأعمال خدمة المكاتب والأفراد وتنظيم وتنظيف المفروشات والآثاث، والقيام بنقل الأوراق والمستندات فيما بين الإدارات. 13 شخص – اجتياز اختبار الصلاحية أمام اللجنة المشكلة، وتوافر عنصر حسن المظهر- الإلتزام بالتعليمات الخاصة بإستلام وتسلم المحررات والأوراق بين الإدارات بما يمليه عليه الموظف المختص.
عامل بوفية – الإدارة المركزية للشئون الإدارية- يقوم شاغل هذه الوظيفة بكل الأعمل المتعلقة بالضيافة كتقديم المأكولات والمشروبات، للعاملين بالمجلس وزواره، على  أن يلتزم بمعايير السلامة المهنية والمحافظة على النظافة والصحة. 5 أشخاص أن يجتاز المتقدم الصلاحية المطلوبة أمام اللجنة الفنية المشكلة لهذا الغرض.
عامل نضافة – الإدارة المركزية للشئون الإداريةيقوم شاغل هذه الوظيفة بأعمال النظافة كافة فى مقر مجلس الوزراء، سواء داخل أو خارج المجلس،وتنظيف الطرقات والممرات والحدائق المحيطه به وكذلك دورات المياة والمحافظة على الزرع وأحواضه الموجودة حول مقر المجلس. 12 شخص أن يجتاز الصلاحية أمام لجنة المجلس الفنية.- تنفيذ التعليمات الموجه له من المشرف على أعمال النظافة والمرافق بمبانى المجلس المختلفة.

على أن يكون المؤهل المطلوب لكل الوظائف السابق ذكرها:-

شهادة بمحو الأمية أو شهادة الإبتدائية أو الإعدادية، وغيرها من المؤهلات الأعلى من ذلك، مع العلم أنه لن يعترف به بعد التقديم من أجل التسوية.

ويرقف المتقدم بطلب تقديمه المستندات التالية

– عدد 6 صور شخصية بمقاس 4×6.

– صورتين وجه وظهر من بطاقة الرقم القومى.

– صورة من المؤهل الدراسى المطلوب.

– صورة بطاقة الميلاد الإلكترونية الحديثة.

– ما يفيد الموقف من الخدمة العسكرية.

لن يتم الإلتفات لأى طلب يقدم دون أن يدرج به المستندات المنوه عنها عالياً، كما أن التقديم بالبريد ولن يلتفت لطلبات اليد، أو التى تصدر بعد أو قبل مواعيد التقديم المحددة.

كيفية التقديم

تقدم الطلبات على مقر مجلس رئاسة الوزارة، لإسم مساعد الأمين العام للشئون المالية والإدارية على العنوان التالى:-

شارع مجلس الشعب رقم 1 – القاهرة ص.ب 11582.

التقديم يبدأ اليوم الثلاثاء 20 يناير ويستمر حتى الأحد 25 يناير، كل الأمنيات الطيبة للمتقدمين.