وزارة القوى العاملة والهجرة تعلن عن توافر 1000 فرصة عمل

وزارة القوى العاملة والهجرة تعلن عن توافر 1000 فرصة عمل

وزارة القوى العاملة والهجرة تعلن عن فتح باب تلقي طلبات راغبي العمل في عدد ألف فرصة عمل برواتب تتراوح ما بين 1310 وحتى 2110، على أن يتم البدء في تلقي طلبات راغبي العمل بدءا من يوم الإثنين القادم ولمدة عشرة أيام، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة القوى العاملة والهجرة لتوفير العديد من فرص العمل.

حيث صرحت وزيرة القوى العاملة والهجرة  عن توافر عدد ألف وظيفة خالية بالشركة الهندية أمبى انترناشونال لصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والواقعة بالمنطقة العامة الحرة في محافظة الإسماعيلية.

كما أكدت الدكتورة ناهد العشري عن تنوع تلك الوظائف بين مشرفين خطوط الإنتاج والجودة والتعبئة والتغليف ومشغل مقص ومشغل ثاني وثالث وعمال المكاوي والجوكر، كما تتوافر أيضا تلك الوظائف للجنسين من الحاصلين على المؤهلات المتوسطة أو بدون مؤهل، شرط ألا يزيد السن عن أربعين عاما.

وأضافت أيضا أن تلك الوظائف متوفرة برواتب تصل إلى ألفين جنيها، وذلك بالإضافة إلى بدل الوجبات ووسائل النقل والمواصلات والحوافز والتأمينات الاجتماعية.

على أن يتم التقديم لتلك الوظائف بصفة شخصية بالإدارة العامة للتشغيل التابعة لوزارة القوى العاملة والهجرة والكائنة برقم 3 شارع يوسف عباس في منطقة مدينة نصر.