أزمات تهدد عرش السيسي و خبراء يكشفون هذه الحقيقة.. تعرف التفاصيل

أزمات تهدد عرش السيسي و خبراء يكشفون هذه الحقيقة.. تعرف التفاصيل

كشف مجموعة من الخبراء المصريين عن عدة تقارير و ضحت حقائق تهدد عرش السيسي و قد استندت هذه التقارير على حقائق ملموسة يشعر بها الشعب و يعيشها حالياً، و قد أكدت هذه التقارير أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعيش حالة من عدم الاستقرا نظراً لبقائه على العرش حتى الآن مع تفاقم و تزايد هذه الأزمات التي وصفت في التقارير أنها تشكل خطورة كبيرة على عرش رئيس الجمهورية.

و في أول دراسة استندت اليها هذه التقارير هي حالة وفاة الشاب المصري الذي مات من الفرحة نتيجة لحصوله على أنبوبة غاز، حيث أوضحت التقارير الطبية أن هذا الشاب قد أصيب بهبوط حاد أدى إلى وفاته بسبب فرحته لحصوله على أنبوبة الغاز في ظل أزمة الأنابيب، و ذلك عدا أن سعر أسطوانة الغاز قد وصل إلى 100 جنيه في حالة غير مسبوقة من نوعها.

و أيضاً حقيقة الكهرباء التي استندت عليها هذه التقارير حيث الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بشكل غير مسبوق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي و الذي وصل لحالته القصوى بالإضافة لزيادة أسعار الكهرباء بشكل كبير إلى جانب انقطاع التيار الكهربائي المتكرر.

و قد وضحت التقارير أيضاً عدة حقائق يعيشها الشعب المصري حالياً و منها أيضاً ارتفاع أسعار اللحوم و السلع على الرغم من انخفاض سعرها عالمياً، و ذلك بتأثير ارتفاع الدولار، و غيرها الكثير من الحقائق الملموسة في الشارع المصري التي استندت هذه التقارير عليها في هذه الدراسة التي توضع عدم استقرار عرش السيسي.

و قد أكدت التقارير الصحفية التي تبين هذه الحقائق استناداً على دراسات اعتمدت عليها من الشارع و المواطن المصري أن سلسلة العوامل هذه تقود مصر إلى ثورة ثالثة تدعى بثورة الجياع، و قد أكد المختصون أن استمرار تفاقم هذه العوامل لا يهدد عرش السيسي فحسب و إنما يهدد المصريين أيضاً على حد سواء.