فرص عمل للمهندسين من جميع التخصصات.. تعرف التفاصيل

فرص عمل للمهندسين من جميع التخصصات.. تعرف التفاصيل

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية عن حاجتها لموظفين في تخصصات الهندسة المختلفة و ذلك لشغل 50 وظيفة في تخصصات ” مدني، عمارة، كهرباء، اتصالات، ميكانيكا، مساحة”، بحيث كل من يرغب بالتقدم للوظيفة التوجه إلى مقر الجهة من أول شهر فبراير و حتى الخامس من فبراير و ذلك لملئ استمارة التقديم، و قد تم تحديد 9 فبراير و حتى 23 مارس فترة إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين.

أما بالنسبة للأوراق المطلوبة، فعلى الراغبين في العمل تقديم المؤهل الدراسي و جميع الأوراق الشخصية في أول فبراير، أما بالنسبة للاختبارات فستتم الساعة العاشرة صباحاً و ذلك لمن أوراقه كانت مستوفية للشروط المطلوبة، و سننشر لكم مواعيد و عناوين اختبارات التقدم للوظيفة.

اختبارات المجموعة الأولى:

الأشخاص المتقدمين للعمل بأحد أجهزة مدن قنا ” قنا الجديدة، أسوان الجديدة، طيبة الجديدة، سوهاج الجديدة”، ستكون اختباراتهم بمقر جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، بحيث تحددت اختبارات تخصصات ” مدني، عمارة، مساحة” في 9 فبراير، أما باقي التخصصات فستكون اختباراتهم في 10 فبراير.

اختبارات المجموعة الثانية:

الأشخاص المتقدمين للعمل بأحد أجهزة مدن ” الفيوم الجديدة، بني سويف الجديدة، المنيا الجديدة، أخميم الجديدة، أسيوط الجديدة” ، ستكون اختباراتهم بجهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، بحيث تحددت اختبارات تخصصات ” مدني، عمارة، مساحة” يوم 16 فبراير، بينما باقي التخصصات يوم 17 فبراير.

اختبارات المجموعة الثالثة:

الأشخاص المتقدمين للعمل بأحد أجهزة ” برج العرب الجديدة، حماية الهيئة، القرى السياحية” ستكون اختباراتهم بجهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، في 23 فبراير للتخصصات ” مدني، عمارة، مساحة”، أما باقي التخصصات فستتم اختباراتهم في 24 فبراير.

اختبارات المجموعة الرابعة:

الأشخاص المتقدمين للعمل في ” مدينة السادات، النوبارية الجديدة”، ستكون اختباراتهم في مقر تنمية مدينة النوبارية الجديدة، بحيث تخصصات ” مدني، عمارة، مساحة” في 26 فبراير، و باقي التخصصات في اليوم الذي يليه.

اختبارات المجموعة الخامسة:

الأشخاص المتقدمين للعمل في مدن ” الشروق، العبور، بدر”، ستكون اختباراتهم في جهاز تنمية مدينة العبور، في 4 مارس لتخصصات ” مدني، مساحة، عمارة” و اليوم الذي يليه لباقي التخصصات.

اختبارات المجموعة السادسة:

الأشخاص المتقدمين للعمل في ” 6 أكتوبر، الشيخ زايد”، ستكون اختباراتهم في مقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، و ذلك في 9 مارس لتخصصات ” مدني ، عمارة، مساحة”، و في اليوم الذي يليه لباقي التخصصات.

اختبارات المجموعة السابعة:

الأشخاص المتقدمين للعمل في مدن ” العاشر من رمضان، خليج السويس، الصالحية الجديدة، دمياط الجديدة”، ستكون اختباراتهم في مقر جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، في 16 مارس لتخصصات ” مدني ، عمارة، مساحة” و 17 مارس لباقي التخصصات.

اختبارات المجموعة الثامنة:

الأشخاص المتقدمين للعمل في مدن ” القاهرة الجديدة، 15 مايو” ستكون اختباراتهم في مقر جهاز تنمية مدينة 15 مايو، في 22 مارس لتخصصات ” مدني ، عمار، مساحة” و اليوم الذي يليه لباقي التخصصات.