الإعلان عن 1000 فرصة عمل للفتيات في بورسعيد بمرتب يبدأ من 1200 جنيه

الإعلان عن 1000 فرصة عمل للفتيات في بورسعيد بمرتب يبدأ من 1200 جنيه
وظائف في بورسعيد

في إطار جهود الحكومة المصرية التي تبذلها لمكافحة البطالة، فقد تم الإعلان اليوم عن 1000 وظيفة خالية في احدى المصانع بمحافظة بورسعيد، وجائت تلك الوظائف مناسبة للفتيات فقط وبمرتب يبدأ من 1200 جنيه كحد أدنى.

حيث أعلنت وزارة الصناعة والتجارة “مجلس التدريب الصناعي بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والنقل البحري ممثلة في مجمع خدمة الصناعة معهد الدراسات التقنية والمهنية، ومعهد تدريب المواني”، عن توافر ألف وظيفة في مصنع الضفائر ببورسعيد وسيتم تدريب الفتيات المتقدمات للوظائف في الأكاديمية لمدة شهر.

كما أكد الدكتور عصام البكل عميد مجمع خدمة الصناعة أن هذا يأتي ضمن البرنامح المصري الاماراتي الذي يهدف لتدريب وتشغيل الشباب، كما ستحصل كل فتاة على مبلغ 400 جنيه بعد انتهاء فترة التدريب.

وأشار البكل أن الدورات التدريبية والمقابلات الشخصية لراغبات العمل ستبدأ في 9 فبراير الحالي بمقر الاكاديمية، موضحا أن كل فتاة بعد انتهاء التدريب ستحصل على شهادة موثقة من وزارة الخارجية، كما أن طول فترة التدريب سيتم توفير المواصلات مجانا للمتدربات وبعدها يتم التعيين بمصنع الضفائر بمرتب يبدأ من 1200 جنيه مع توفير المواصلات والتأمين الصحي والاجتماعي للعاملين.

يمكنك الإطلاع على تلك الوظائف:

الإعلان عن وظائف خالية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط والوادي الجديد.