مرتضي منصور يكشف مفاجآت جديدة عن مجزرة الدفاع الجوي

مرتضي منصور يكشف مفاجآت جديدة عن مجزرة الدفاع الجوي

في تصريح خطير لرئيس نادي الزمالك مرتضي منصور والذي أكد علي أنه هناك عدد خمسة الأف تذكرة مجانية لم يأتي أحد ويأخذها، وهدة التذاكر كانت موجودة في النادي، كما أضاف أيضاً خلال لقائه مع وائل الابراشي في العاشرة مساءا أنه كان هناك عدد من الجمهور قد أتي إلي النادي وقام بملء الاستمارة راغباً في حضور المباراة وتشجيع نادي الزمالك .

وبخصوص التذاكر المجانية فقد قال مرتضي منصور إن هذه التذاكر كانت توزع في النادي وقد اعلنه من خلال الموقع الرسمي عن توافرها وعلي من يرغب اخزها يأتي إلي مقر بيع التذاكر الموجود داخل نادي الزمالك.

وعن مشكلة عمر جابر لاعب نادي الزمالك الحالي والموقوف بسبب انسحابه من المباراة التي كانت ضد نادي انبي، فقد قال إن عمر جابر لم يقل إن هناك قتلي خارج الأستاد كما نشر في وسائل الأعلام ولكنه قال أنه لا يسطيع اللعب بسبب شعوره بضيق تنفس بسبب الغاز المسيل .

وقد تلقي برنامج العاشرة مساءا من جانب اسماعيل يوسف اتصال أكد فيه بأن عمر جابر لم يتحدث بخصوص موت احد الجماهير خارج الاستاد، كما أكد حازم إمام ذلك في اتصال تليفونيي وأنه صديق لعمر جابر منذ ما يقرب خمسة أعوام .

يذكر أن الملاعب المصرية قد شهدت كارثة جديدة راح ضحيتها 19 مواطن مصري من جماهير نادي الزمالك حسب التقرير النهائي لوزارة الصحة، والتي أكدت أن أسباب الوفاة جاءت بسبب الاختناق والتدافع وليس طلقات نارية كما صرح البعض، وقد سميت هذه الواقعة إعلاميا بمجزرة الدفاع الجوي .