بالفيديو.. عمر جابر يسخر من تصريحات مرتضى منصور “محدث”

بالفيديو.. عمر جابر يسخر من تصريحات مرتضى منصور “محدث”
عمر جابر

تحديث 14 فبراير 2015:

أدلى الكابتن عمر جابر لاعب نادي الزمالك بأقواله في قضية مجزرة الدفاع الجوي أمام محكمة شمال بالعباسية، مؤكدا أن ما أدلى به لا يختلف عن تصريحاته في برنامج العاشرة مساءا متمنيا أن يعود حق الشهداء لكي يرتاح أهلهم.

وقال جابر:” “أتمنى إن شاء الله أن الحقيقة تظهر وبإذن الله أهم حاجة أن حق الناس إلى ماتت دى يرجع ويا ريت الناس تفكر بس فى حق الناس إلى توفت ومش عاوزين نفكر أن اللاعيبة كانت عارفة أو ﻻ”.

تحديث 11 فبراير 2015:

خلال حواره في برنامج العاشرة مساءا أكد الكابتن عمر جابر لاعب نادي الزمالك أنه لا ينتمي إلى جماعة الأخوان قائلا:”أنا جبت في فرحي تامر حسني، وأوكا وأورتيجا، وشحتة كاريكا، فكيف أكون إخوانيًا!، ومش معنى إني بصلي قيام الليل وأحرص على قراءة القرآن أبقى مش كويس”.

وبخصوص تصريحات مرتضى منصور عن عدمه سماحه لأن يكون محمد أبو تريكة جديد داخل أسوار نادي الزمالك فقد أكد جابر أنه يتمنى أن يصبح نصف نجم الأهلي السابق أبو تريكة في أخلاقه وإنجازاته، هذا وقد تم إيقاف جابر من قبل مرتضى منصور لأجل غير مسمى من أجل انهاء مسيرته بنادي الزمالك.

أقرأ الآن:

بالفيديو.. ننشر أدلة تؤكد علم لاعبين الزمالك بسقوط ضحايا قبل مباراة الزمالك وانبي.

خلال اتصال هاتفي ببرنامج هنا العاصمة على قناة سي بي سي الفضائية قدم الكابتن عمر جابر لاعب نادي الزمالك خالص تعازيه لأسر شهداء رابطة الوايت نايتس الذين لقوا مصرعهم في استاد الدفاع الجوي أول أمس، كما حكى تفاصيل ما دار هناك.

حيث صرح جابر أن لاعبي الزماك كانوا فارحين بعودة الجمهور للمدرجات مرة أخرى بعد غياب طويل لأن الجمهور هو من يعطي اللاعبين دافع وخاصة أن فريق الزمالك على قمة الدوري قائلا “الجمهور وقف قدام الباص، وقالوا لنا ما ينفعش تلعبوا عشان في ناس ماتت، وورانا صور 5 جثث، قلنا لهم خلاص مش هنلعب”.

وأضاف جابر أن لاعبي الزمالك انتظروا حتى الساعة السابعة وبعد ذلك قام الأمن برمي قنابل الغاز على الوايت نايتس واصيبنا بحالة من الاختناق داخل الأتوبيس وهناك لاعبي نطقوا الشهادة، واستطرد قائلا:”اللاعيبة قعدت تجري في صحرا التجمع الخامس، مش عارفين بنجري على فين وجات مدرعة نقلت اللاعيبة للاستاد، وجه مسئولين قالوا لنا أن مافيش حد مات عشان كده اللاعيبة لعبوا الماتش”.

وأكد عمر جابر عدم استمراره مع نادي الزمالك قائلا “أنا مش هقدر العب في نادي الزمالك تاني عشان خاطر حاجات كتير أوي جوايا”، كما طالب إدارة الزمالك بإعطائه العقد الخاص به قائلا:”أنا معايا شيك هيتصرف 15 / 2، هديكم الشيك، اللي معايا مش عايز فلوس وعايز عقودي”.

أقرأ أيضا