هدية قيمة من جوجل لا تفوت الحصول عليها

هدية قيمة من جوجل لا تفوت الحصول عليها
هدية مجانية من جوجل

لعل يشغلك الفضول هل جوجل فعلا ستمنحك هدية ما بالفعل أم لا، إنها حقيقة فجوجل تهدي لكل المستخدمين لديها 2 غيغابايت إضافية في مساحة التخزين الخاصة بك. لكن للإستفادة منها يجد أن تقوم بما يلي:

يجب أن تتأكد أن كافة إعدادات حسابك هي بشكل صحيك و أن كل بيانات معلوماتك قد أدخلتها بشكل مناسب. ولعمل ذلك بسهولة وفرت لك شركة جوجل رابط يقوم بعمل فحص آلي لكافة إعدادت حسابك الشخصي ويخبرك بنتيجة الفحص والأشياء التي يلزمك تعديلها.

رابط الفحص الآلي لحسابك في جوجل

هذا الفحص الآلي البسيط سريع ولن يأخذ من وقتك سوى دقيقة، وهو ينقسم إلى خمسة خطوات، بحيث إن انتهيت من التحقق من كل الخطوات تكون قد استكملت ما ينبغي لك وتحصل على هديتك فورا. جميع تلك الخطوات هي من مصلحتك حيث تهدف جوجل من هذا الفحص أن تجعل كل مستفيد من خدماتها المتنوعة، كالبريد الإلكتروني Gmail أو شبكتها جوجل بلس، يتأكد بأن حسابه مؤمن ولم يسبق لأحد أن اخترقه. وهذا ما ستجدونه في إعدادات الفحص : كالتأكد من رقم هاتفك وبريدك البديل والسؤال السري والتأكد من مختلف الأجهزة التي تستخدمها للدخول لحسابك …إلخ.

إن انتهيت من الفحص ستحصل على علامة الموافقة الخضراء(أنظر الصورة) تفيد بأنك قد نجحت وأن إعدادات حسابك جيدة وآمنة وستتوصل في آخر هذا الشهر بإشعار من جوجل بهديتك المجانية. سارع بالقيام بالفحص قبل 17 فبراير فهو موعد نهائي لإلغاء هذا العرض.حسابك آمن على جوجل

وإن تساءلتم عن مناسبة هاته الهدية، فأقول لكم هو : اليوم العالمي للأنترنت الآمن، حيث يحل كل سنة في 10 فبراير، وهاته السنة حمل شعار «معاً لنجعل الإنترنت أفضل استخداماً».